بالفيديو والصور.. طرابلس تحتضن 14 عريسا وعروسا في عرس جماعي اضاء سماء للمدينة

برعاية بلدية طرابلس، أحتفلت حملة “متمرد مش متشرد” للاعلامي علي الرفاعي بالتعاون مع الصحافية ديما الحج حسين بزفاف ١٤ شابا و شابة من مختلف المناطق الشمالية، وذلك في حديقة الملك فهد في طرابلس، بحضور 

النائب محمد كبارة ممثلا بمدير مكتبه سامي رضا، ممثل النائب سمير الجسر كمال حلواني، ورئيس واعضاء بلدية طرابلس ونقيب المحامين محمد المراد ورئيس فرع طرابلس في جامعة بيروت العربية الدكتور خالد بغدادي وحشد من الحضور والاهالي.

أحيت حفل الزفاف قمرة الفن، النجمة شيراز التي اشعلت سماء طرابلس للمرة الأولى وسط تفاعل كبير من الأزواج والحضور .

قدم الحفل الاعلامي اللبناني رالف معتوق، حيث تم عقد قران احد الأزواج مباشرة امام الحضور على يد الشيخ الدكتور وسام السمروط رئيس المحكمة الشرعية في طرابلس.

والقى رئيس البلدية، الدكتور رياض يمق كلمة هنأ فيها العرسان، مشددا على ضرورة اشاعة اجواء الفرح في ظل هذه الظروف العصيبة.

والجدير بالذكر ان هذا الحفل اقيم من باب العمل الانساني، حيث ساهم الجميع بانجازه مجانا من اجل ادخال الفرح الى قلوب الشبان والشابات، حيث قدم مطعم عالبال العشاء، وأبدع فريق luxury event مع كل من افراح الندى و vip events وتجمع مناضلون في تحويل الحديقة الى تحفة فنية تليق بزفاف ملكي، على كافة الصعد .

أما الازواج الذين اعربوا على المسرح عن فرحهم الشديد، فحصلوا على اطلالة اقل ما يقال عنها رائعة بتوقيع نخبة من مصممي ازياء الشمال، ولمسات خبيرة التجميل، رئيسة سفراء الجمال العربي “رانيا عثمان”.

والقى الاعلامي علي الرفاعي كلمة شدد فيها على طيبة اللبنانيين، فرغم جميع الظروف، عمل الجميع في هذا الحفل مجانا بكل نشاط بهدف الخير، ولم يختصر ذلك فقط على اهل الشمال، حيث كانت Fidelverta جزء من هذا الحفل، واهتمت باطلالة الشبان،العاصمة الاولى بيروت الى العاصمة الثانية طرابلس. 

وتمنى للأزواج حياة سعيدة مليئة بالمحبة والسعادة .

Post Author: SafirAlChamal