وصفة ″فريدة″ لعلاج كورونا

نصح مسؤول هندي بتحضير وصفة ″فريدة″ لعلاج فيروس كورونا في ظل تسابق الشركات العالمية لتصنيع عقار فعال يقضي على الفيروس.

وقال المسؤول رافيتشاندرا غاتي عبر الفيديو: “أضف ملعقة صغيرة من الفلفل المطحون في 90 مل من الروم وحركه جيدًا بإصبعك واشربه. ثم تناول عجة بيض نصف مقلية لضمان اختفاء فيروس كورونا”.

وأشار غاتي، إنه جرب العديد من الأدوية لعلاج “كوفيد-19″، لكنه أكد أنه فقط الروم والبيض يعملان. وأضاف غاتي: “أنا لا أقترح هذا كسياسي، ولكن كعضو في لجنة كورونا”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن غاتي خدم عاملا اجتماعيا لمدة 15 عاما في منطقة مانجالورو ويخطط أعضاء الكونغرس في الهند لمناقشة الوصفة.

في وقت سابق، أعلنت منظمة الصحة العالمية، قائمة تضم الأغذية الضرورية التي يحتاجها الجسم للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت المنظمة “تناول غذاءً متوازناً كل يوم لتحصل على: الفيتامينات، المعادن، الألياف الغذائية، البروتين، مضادات الأكسدة”. وأشارت إلى أن هذه العناصر “يحتاج إليها جسمك لتعزيز صحتك وتقوية جهازك المناعي، وللحد من خطر إصابتك بالأمراض المزمنة والمعدية”.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية وجهت في بيان لها، رسالة أوضحت فيها بعض الحقائق حول ما أثير في الفترة الأخيرة عن إمكانية الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد من خلال تعاطي المشروبات الكحولية.

ووجهت منظمة الصحة العالمية تحذيرا حول هذا الموضوع وما أثير عنه من إشاعات حول المشروبات الكحولية في العلاج أو الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

المصدر: سبوتنيك

Post Author: SafirAlChamal