أبي خليل يرد على الحريري وفرنجية: جبران ناسيكن

رد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب سيزار أبي خليل، عبر حسابه على “تويتر”، على تغريدات الرئيس سعد الحريري ورئيس تيار المردة سليمان فرنجيه قائلاً: “واضح انو ثقتكن ببعضكن كبيري، لدرجة انو كل واحد منكن عم بيطمّن التاني انو ما رح يتركو على أول كوع. جبران ناسيكن و بالو مشغول ع لبنان، وانتو ناسيين الدني ومهودسين بجبران”.

وكان رئيس تيار المردة سليمان فرنجية قال في حديث عبر منصة “Restart” أنّ “إسقاط الحكومة سيؤسس لحكومة يشترط فيها جبران باسيل عدداً من الوزراء”، قائلاً أنه “يضمن ألا تحصل تسوية جديدة بين الرئيس سعد الحريري والنائب جبران باسيل”، وأضاف: “الحريري قد يتفق مع باسيل من جديد في أي لحظة كي يعود إلى الحكومة وكلنا منطلع برّا، وأنا مقتنع بذلك”.

وأردف: “أنا والحريري علاقتنا جيدة وأرى فيه الاسم الذي يمثل شارعاً واسعاً وهو من رموز الاعتدال”.

فرد الحريري على فرنجية عبر تويتر قائلا :”عزيزي سليمان بك .. وانا بحبك كتير كمان واحسن شي فيك صدقك وكلامك المباشر لكن رسالتك إلي ما كانت بمحلها، صحيح انا رجل تسويات وترشيحي إلك كان نوع من تسوية ، لكن بحب تتطمن المؤمن لا يلدغ من جحرٍ مرتين . وانا رجل مؤمن الحمدلله .”

بعدها رد فرنجية على الحريري بالقول:”عزيزي دولة الرئيس، لا أشك بصدقك ونحن لُدغنا من الجُحر ذاته. ردّك يقطع الشك باليقين ويطمئن كل حريصٍ على لبنان”.

Post Author: SafirAlChamal