تشويش برتقالي على غزل الحريري – فرنجية

خاص – سفير الشمال

شكلت منصة تويتر الالكترونية مسرحاً لتبادل الرسائل المباشرة بين رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه ورئيس الحكومة السابق سعد الحريري الذي اكد ان المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين وذلك ردا على الكلام الذي قاله فرنجيه مع الاعلامية ديما صادق والذي لفت فيه الى ان الرئيس الحريري رجل تسويات وقد يعمد مجددا الى عقد تسوية بينه وبين رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل حيث سارع الحريري الى الرد قائلا :”عزيزي سليمان بك ، .. وانا بحبك كتير كمان واحسن شي فيك صدقك وكلامك المباشر لكن رسالتك إلي ما كانت بمحلها، صحيح انا رجل تسويات وترشيحي إلك كان نوع من تسوية، لكن بحب تتطمن المؤمن لا يلدغ من جحرٍ مرتين. وانا رجل مؤمن الحمدلله”.

ايضا سرعان ما رد فرنجيه على رد الحريري بتغريدة مؤكدا انه لدغ من الجحر ذاته حيث قال: “عزيزي دولة الرئيس، لا اشك بصدقك ونحن لدغنا من الجحر ذاته، ردك يقطع الشك باليقين ويطمئن كل حريص على لبنان.

هذه التغريدات المسائية التي تضمنت غزلا بين رئيسي تيارين تجمعهما الكيمياء المتبادلة وتجمعهما اللدغة من جحر رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل دخل عليها الاعلامي فارس خشان قائلا:” لم يكن ينقص سعد الحريري وسليمان فرنجيه في غزلهما المتبادل سوى تمكنهما من اسلوب نزار قباني. ننتظر ان يتتلمذ جبران باسيل على مدرسة جرير ليأتي هجاؤه الانتقامي من الحبيبين متقنا”.

باسيل الذي لم ينتظر طلوع الضوء على تغريدات الحريري وفرنجيه سارع الى احداث “تشويش” فرد عبر النائبين جورج عطالله وسيزار ابي خليل ومستشاره انطوان قسطنطين الذي رد بلسان باسيل قائلا: “يللي بيجرب المجرب بيكون عقلو مخرب. اطمنوا…نحنا ما رح نعيدها”.

Post Author: SafirAlChamal