كمين محكم لشعبة المعلومات وتوقيف شخص بالجرم المشهود

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيانٍ لها، أنّه “في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لملاحقة وتوقيف تجار ومروجي المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية، وبعد توافر معلومات حول نشاط أحد المروّجين في محلة الحدت، كلّفت الشعبة قطعاتها المختصة القيام بالإجراءات الميدانية والاستعلامية لتحديد هويته، وكثّفت دورياتها في المنطقة التي تجري فيها عمليات الترويج، تمهيداً لتوقيفه”.

ولفت البيان، إلى أنّه “بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها هذه القطعات، تمكّنت من تحديد هويته، ويُدعى: ك. ج. (مواليد 1995، لبناني)، وبتاريخ 11-7-2020 وبعد عملية مراقبة دقيقة، نفّذت إحدى دوريات الشعبة كميناً محكماً في المحلة المذكورة نتج عنه توقيف المشتبه به، بالجرم المشهود، أثناء قيامه بترويج المخدرات على متن دراجة آلية نوع ” ليندي”.

وأضاف، بتفتيشه والدراجة، تم ضبط كمية من المخدرات، عبارة عن: /47/ مظروفاً بداخلها مادة الكوكايين، /10/ مظاريف بداخلها مادة باز الكوكايين، /8/ قطع من مادة حشيشة الكيف، بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة ترويج المخدرات إلى عددٍ كبيرٍ من الزبائن”.

وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

Post Author: SafirAlChamal