عمليات السرقة مستمرة يومياً في طرابلس

تستمر يومياً عمليات السرقة في مناطق عدة من طرابلس وخاصة في أبي سمراء ومحرم والبحصاص وباب الرمل، حيث يتم سرقة سيارات بشكل يومي بالإضافة لسرقة بطاريات السيارات وأجهزة التسجيل في السيارة، هذا عدا عن سرقة منازل ومدارس ومساجد.

وفي التفاصيل، تعرض أمس أحد المساجد في أبي سمراء لسرقة مكيفات من داخله، في حين تعرضت إحدى المدارس ايضاً في أبي سمراء لعملية سرقة اجهزة كومبيوتر من داخلها.

هذا عدا عن سرقة عشرات بطاريات السيارات من شارع واحد في محرّم، كما تم ضبط شخصين من الجنسية السورية اثناء سرقتهما عادم للصوت من سيارة متوقفة في ابي سمراء.

وبحسب المراسل، لم تتحرّك الاجهزة الامنية لتكثيف الدوريات واقامة الحواجز الليلية لمنع هذه السرقات وحماية ممتلكات المواطنين وامنهم.

مصدر امني أوضح أن القوى الامنية والدوريات تقوم بواجباتها ليلاً في جميع المناطق الا انها لم تقم بضبط اي عملية سرقة، في حين ان جميع السرقات التي تم التبليغ عنها يتم التحقيق فيها.

وبناءً عليه، بدأ المواطنون في ابي سمراء ومحرّم بالحديث عن اقامة أمن ذاتي لمناطقهم اثر قلة الامن الذي تعاني منه المنطقة، مؤكدين ان من حقهم الحفاظ على ممتلكاتهم في ظل الغياب الامني التام عن المنطقة.

Post Author: SafirAlChamal