لماذا حذف وهاب تغريدته عن ″تهديد بيفاني″؟

زعم رئيس حزب ″التوحيد العربي″، وئام وهّاب، في تغريدة عبر حسابه على ″تويتر″، أنّ المدير العام لوزارة المالية، آلان بيفاني، والذي تقدّم باستقالته من منصبه، تلقّى تهديداً عبر ″واتساب″ من رئيس حزب “لديه مئات ملايين الدولارات مجمّدة في المصارف″ ووجّه له ″كلاماً قاسياً″، إلا أنّ وهاب عاد وحذف التغريدة بعد تدخّل ″أصدقاء أعزاء″، على حدّ قوله.   

وكتب وهّاب في التغريدة التي حذفها: تلقى آلان بيفاني تهديداً عبر “الواتساب” من رئيس حزب لديه مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف وقال له إنّ الأموال تخص أبناء طائفته، وكان الكلام قاسياً، مع العلم أن هذه الأموال مجمدة منذ سنوات ولا يستفيد منها إلا صاحبها”.     

لكنّ بيفاني نفى في تصريحات لقناة “الجديد” كلام وهّاب، ما دفع بالأخير إلى نشر تغريدة أخرى شديدة اللهجة، جاء فيها: “كنت قد حذفت التغريدة عن آلان بيفاني نتيجة تدخل أصدقاء أعزاء لكن نفيه للخبر يجعلني أتحداه وهو يعرف بأنني لا أكذب وأصلاً يا آلان يا فيلسوف صاحب التهديد صار مخبّر ألف واحد شو بعتلك يعني هذا بيخليني إعتبرك بتكذب بكل شي. بالمناسبة بعتلك واتساب وإيميل”.

وكان بيفاني، تقدّم باستقالته من منصبه، وسيعقد مؤتمراً صحافياً عند الرابعة من بعد ظهر، اليوم الإثنين، في “نادي الصحافة” للإعلان عن استقالته والأسباب التي أدّت إليها. 

Post Author: SafirAlChamal