ببجي تعتذر رسميا وتزيل الأصنام

أزالة لعبة “ببجي” الشهيرة التحديث الأخير فيها بعد انتقادات كبيرة تعرضت لها حول اضطرار اللاعبين للركوع إلى “أصنام” للحصول على مكاسب معينة. 

ونشرت الشركة بيانا لها على صفحتها العربية في تويتر:  “يودّ فريق ببجي موبايل التطرّق لمسألة القلق التي نتجت عن التحديث الأخير ونودّ أن نعبر عن أسفنا حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى اللاعبين”. 

وأضاف البيان: “اتخذنا الإجراءات وأزلنا الخاصية. فريق لعبة ببجي موبايل يحترم جميع الأديان ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة للجميع”.

وتابع: “وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين. ونودّ أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع”.

وفي وقت سابق، وبعد التحديث الجديدة لخريطة “سانهوك” ظهرت بعض الأصنام التي يجب على اللاعب التوسل إليها أو كما اعتبره البعض “عبادة” للحصول على بعض الميزات مثل “سكوب” مجانا.

وكان مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية قد حذر من لعبة “ببجي موبايل” بعد تحديث جديد يحتوى على ركوع اللاعب لصنم في خريطة تسمى بـ”سانهوك”، حيث يشترط ركوع اللاعب ليحصل على معدات وأسلحة.

Post Author: SafirAlChamal