جثة

جريمة بشعة.. وحش بشري يقتل أطفاله الثلاثة بمساعدة زوجته الثانية

قتل رجل سوري أطفاله الثلاثة بمساعدة زوجته الثانية بعد رفض أمهم احتضانهم، وذلك على إثر خلاف عائلي، وقد إعتقل “فرع الأمن الجنائي” في ريف دمشق، الرجل وزوجته، بعد بلاغ من مشفى المواساة الذي وصلت إليه جثامين الأطفال الثلاثة.

وقال بيان لوزارة الداخلية السورية، إن الأطفال الضحايا هم “قطر الندى” وعمرها 4 سنوات، و”محمد” وعمره سنتان، و”يزن” المولود في 2019، وأنه تم القبض على والدهم (أحمد. ب) وزوجته (غزل. ق).

وأوضح البيان أن المتهمين زعما خلال التحقيقات أن الأطفال “كانوا مصابين بالإسهال والقيء الشديد، وأنهما لا يعلمان سبب وفاتهم، في حين أوضح الكشف الطبي قيامهما بجريمة القتل، وخلال التحقيق معهما اعترفت الزوجة بقيامها بالاشتراك مع زوجها بمحاولة قتل الأطفال الثلاثة بواسطة وضع سم الفئران في طعامهم، إلا أنهم لم يفارقوا الحياة، فقام زوجها بإحضار مادة سامة سائلة تستخدم كمبيد للحشرات، ومزجها بشرابهم وطعامهم”.

وأضافت الزوجة أن المحاولة الثانية فشلت بسبب القيء، وعندها “قام أبوهم بخنق الأطفال الثلاثة، عن طريق وضع يده على الفم والأنف، حتى مفارقتهم الحياة”، في حين قامت هي بمساعدته من خلال تثبت أقدام الأطفال أثناء الخنق.

واعترف الأب لاحقا خلال التحقيقات بقتل أطفاله الثلاثة خنقا بعد عدة محاولات لتسميمهم، وذلك بسبب “خلافات بينه وبين زوجته المقبوض عليها، لأن والدة الأطفال رفضت أخذهم في حضانتها”.

Post Author: SafirAlChamal