بالفيديو والصور: من الأجواء اللبنانية.. غارات إسرائيلية على سوريا وسقوط قتلى وجرحى

أودت الغارات الإسرائيلية على سوريا فجر اليوم بحياة 3 مدنيين وأصابت 4 آخرين بجروح، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا.   

وظهرت مجموعة من الصور  سقوط أحد الصواريخ الإسرائيلي على الأحياء السكنية في منطقة حجيرة بريف دمشق.

  وكانت تصدّت الدفاعات الجوية السورية لعدوان إسرائيلي من أجواء لبنان وأسقطت عددا من الصواريخ قبل وصولها أهدافها، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية، “سانا”.

وفي التفاصيل أنّ الصواريخ الإسرائيلية استهدفت مواقع لقوات إيرانية في جبال الكسوة وصحنايا قرب دمشق. وسبق الإعلان عن الغارة تحليق كثيف للطيران المعادي الإسرائيلي فوق صيدا وضواحيها.

وليل الاثنين الماضي، قتل تسعة عناصر من مجموعات موالية للجيش السوري جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف منطقة تدمر في وسط سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الثلاثاء.

وأوضح مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس أن “القصف الإسرائيلي الذي استهدف بصواريخ عدة تلك المجموعات الموالية للنظام وإيران أوقع ثلاثة قتلى سوريين وستة أجانب” لم يتمكن من تحديد جنسياتهم. وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، أعلنت أن الدفاعات الجوية التابعة للجيش السوري أسقطت مساء الاثنين الماضي، عددا من الصواريخ الإسرائيلية فوق مدينة تدمر في وسط البلاد.

للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو والصور:

ExtImage-7988416-554924352 ExtImage-9653956-1713676800 ExtImage-5091342-1507622144

Post Author: SafirAlChamal