دومنيك...حوراني

بالفيديو: دومينيك حوراني تكسر الملل في المنزل بالرقص والرياضة

كشفت الفنانة دومينيك حوراني، عن يومياتها في الحجر المنزلي الذي تعيشه هذه الأيام، في ظلّ تجنّب الخروج إلى الشوارع بسبب تفشي فيروس “كورونا” .

ونشر موقع “فوشيا” فيديو لحوراني تقول فيه: “قررت في هذا الحجر المنزلي، تعلم قصص جديدة وأكون مفيدة للمجتمع، قررت التقدم للأمام ومساعدة العالم وكسر الملل الذي يشعر به الجميع”.

وأضافت: “حتى لا أموت من الكآبة قررت أعمل رياضة اليوغا، بالإضافة إلى القراءة وتعلم الطبخ لأنني لا أجيد الطبخ، وذلك بمساعدة بعض المواقع”.

وتابعت: “قررت أيضًا تنظيف المنزل وأعمل ديكورات جديدة في البيت”، ثم وثقت مقطع فيديو وهي ترقص أثناء تنظيف المنزل على أنغام أغنية قديمة للمطرب الشعبي المصري حكيم.

وفي مقطع آخر وضعت دومينيك حوراني بعض كريمات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة، والتي أضافت اللمعة إلى وجهها، قبل أن تدخل في وصلة رقص على أنغام أغنية “بنت الجيران”.

وأشارت إلى أنها تحرص أيضًا خلال فترة جلوسها بالمنزل، على الاستمتاع بالشمس في شرفة منزلها، مؤكّدة أنها تعطيها طاقة إيجابية وتطرد السموم من جسدها.

وفي نهاية يومها، قالت حوراني إنها عندما تذهب إلى السرير لا تنام مباشرة، بل تحرص على ممارسة بعض الرياضة التي تساعدها على إبقائها نشيطة.

Post Author: SafirAlChamal