تبرعات نواب “المستقبل” لم تكن على قدر تطلعات العكاريين

خاص ـ سفير الشمال

مع الدعوى التي أطلقها نواب عكار لجمع التبرعات تحت شعار “معا لانقاذ عكار”، كانت الأنظار تتجه الى ماذا سيقدم تيار المستقبل للمحافظة التي شكلت على مدار أعوام خزان قوى 14 آذار، فكانت السماء الزرقاء الصافية تسيطر على المحافظة منذ العام 2005 وحتى العام 2017 .

ولكن النتيجة بحسب بعض المتابعين، لم تكن على قدر تطلع أبناء عكار، حيث فوجئوا بالفتات الذي قدمه نواب المستقبل والذي إقتصر على تبرع كل من النواب: وليد البعريني، هادي حبيش، طارق المرعبي بـشيك عبارة عن 5 آلاف دولار لكل منهم. في حين كان النائب محمد سليمان قد تبرع بقيمة 5 ملايين ليرة إضافة الى جهاز للتنفس.

ولاحظ المتابعون تسابق نواب “المستقبل” لعرض ما قدمه رئيس التيار سعد الحريري فأعلن حبيش عن تبرع الرئيس سعد الحريري بمبلغ 100 مليون ليرة لبنانية للمستشفى، وكذلك تخصيص اوتيل “غراسياس” في ضهر نصار كأول مركز للحجر الصحي في عكار، الأمر الذي أثار حملة إنتقادات لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي. كما أعلن النائب طارق المرعبي عن تقديم الرئيس الحريري مختبر بكامل تجهيزاته لمستشفى حلبا الحكومي.

في مقابل ذلك تبرع عضو “الجمهورية القوية” وهبي قاطيشا بقيمة 10 ملايين ليرة، فيما كان نائب “تكتل لبنان القوي” أسعد درغام أول من تبرع بمخصصاته من مجلس النواب لدعم المستشفى الحكومي. كما أعلن ومن المنبر نفسه عن تبرعات بقيمة 100 مليون ليرة من أصدقائه الذين سبق أن تواصل معهم.

Post Author: SafirAlChamal