ستريدا جعجع لأهالي بشرّي: لعدم الهلع والخوف

طلبت النائبة، ستريدا جعجع، من أهالي مدينة بشّري والمنطقة “عدم الهلع والخوف والتقيد تماماً بتدابير الوقاية والإرشادات الصادرة عن رئيس بلدية بشري ورؤساء بلديات القضاء”، وذلك بعد التأكد من إصابة احد أطباء “مستشفى بشرّي الحكومي” بفيروس “كورونا”.

وقالت ستريدا جعجع في بيان: “بعد التأكد من إصابة احد أطباء “مستشفى بشري الحكومي” بفيروس “كورونا”، أتوجه إلى أهلي في مدينة بشري والمنطقة، طالبة منهم عدم الهلع والخوف والتقيد تماما بتدابير الوقاية والإرشادات الصادرة عن رئيس بلدية بشري ورؤساء بلديات القضاء. وأطلب من الطاقم الطبي للمستشفى الالتزام التام للحجر الصحي لمدة أسبوعين والانتباه الى عدم نقل الفيروس في منازلهم إلى أهاليهم والقريبين منهم”. 

وأضافت: “يهمني أن أؤكد لكم أننا نقوم باتخاذ جميع التدابير والإجراءات مع قائمقام بشري ورئيس اتحاد البلديات ورؤساء البلديات ورئيس مجلس ادارة مستشفى بشري الحكومي والطاقم الطبي والصليب الاحمر والدفاع المدني، من أجل حصر الفيروس ومنعه من التفشي”. وختمت: “أخيرا، علينا بالصلاة دائما وخصوصا في زمن الصوم المبارك وأسبوع الآلام المقبل لكي يحمي الله منطقتنا وأهلنا وليبعد عنهم كل شر من أي نوع كان”.

Post Author: SafirAlChamal