بالفيديو والصور: تجهيز مختبر ميداني لفحوصات كورونا في مرفأ طرابلس

بدأت “شركة غولفتاينر” مشغلة رصيف الحاويات في مرفأ طرابلس، بتجهيز مختبر ميداني لاجراء فحوصات فيروس ″كورونا″ مجانا، لكل العاملين والموظفين ومن يتعامل معه، بالتعاون مع نقيب أطباء طرابلس والشمال الدكتور سليم أبي صالح، وذلك ضمن مبادرة انسانية وصحية تؤكد خلالها الشركة حرصها على “عائلة المرفأ”.

وقد باشر المختبر عمله منذ صباح اليوم، حيث داوم فيه طبيب مختبر وممرضتان، وهو مستوف لكل الشروط الصحية والتعقيمية. كما بادرت الشركة الى الاستعانة ب”شركة بويكر” لتعقيم كل مباني ومكاتب ومستودعات وآليات وأنحاء المرفأ، فضلا عن تخصيصها العمال بألبسة واقية خاصة للحماية من “كورونا” بهدف تحويل مرفأ طرابلس الى مرفأ صحي آمن خال من الفيروس.

وقد لاقت هذه المبادرة إستحسانا من عائلة المرفأ حيث اكد مدير مرفاء طرابلس الدكتور احمد تامر ان هذة التدابير الوقائية اتت بالتزامن مع قرار التعبئة العامة التي قررتها الحكومة والتي وجدت فيها “شعورا من شركة غولفتاينر بالمسؤولية الوطنية في الدرجة الأولى، وبمسؤوليتها تجاه عمال المرفأ وموظفيه ورواده.

للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو والصور بعدسة الزميل فتحي المصري:

WhatsApp Image 2020-03-21 at 11.04.19 AM WhatsApp Image 2020-03-21 at 11.04.19 AM (1) WhatsApp Image 2020-03-21 at 11.04.19 AM (3)

Post Author: SafirAlChamal