جت سكي

بطولة العالم ″الجت سكي″ لبنان في المركز الخامس عشر

احتل المتسابق الدولي اللبناني عامر عيتاني المركز الخامس عشر في بطولة العالم لرياضة الأكوابايك (جت سكي) والتي اقيمت في ″مارينا مول″ في الكويت.

شارك  في البطولة 35 متسابق من الدول التالية: نيوزيلاندا، فرنسا، سويسرا، ايطاليا، البرتغال، الولايات المتحدة، السويد، اسبانيا، المكسيك، المانيا، كولومبيا، كرواتيا، الدانمارك، استونيا، المجر، الكويت، الامارات العربية المتحدة، السعودية ولبنان.

وتمكّن عامر عيتاني في  اليوم الأول من البطولة من احتلال المركز العاشر امام 35 متسابق منافس ومن ثم تمكّن من رفع علم لبنان على المنصة الرسمية كونه تأهل للأدوار النهائية من البطولة.

و لم يوفّق المتسابق اللبناني الآخر محمود عيتاني بعد تعرّضه لعطل فني أجبره على الانسحاب من السباق.

ومرة جديدة استطاع الاتحاد اللبناني للمحركات المائية من تحقيق نتيجة في المحافل الدولية وعلى رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان  وأن يسجل النتائج المشرفة برئاسة الأميرال ادمون شاغوري وبفضل دعمه الشخصي والمادي والمعنوي الدائم لسائر نشاطات الاتحاد وعلى مدار السنة.

هذا ويستعد البطل عامر عيتاني للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم للأكوابايك التي ستقام في المملكة العربية السعودية بين مدينتي الدمام وجدة من 16 الى  21 آذار  المقبل وبمشاركة 35 دولة منافسة.

Post Author: SafirAlChamal