nancy222

محامية سورية تتدخل بقضية القتيل في منزل نانسي عجرم.. اليكم التفاصيل

أعطى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور موافقته على الطلب الذي تقدمت به وكيلة عائلة القتيل محمد الموسى المحامية السورية رحاب بيطار، والذي قتل الشهر الفائت في منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم في محلة نيو سهيلة في كسروان. 

وتضمن الطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين على أن يرافقها طبيب سوري لفحص جثة القتيل، لإعادة الخبرة الطبية كما ورد في تدوينة الوكيلة القانونية، على أن يتم إبلاغ القاضي منصور بما تم التوصل اليه.

وأفادت مصادر بوجود علامات استفهام حول الجريمة يمكن أن تكشفها عملية التشريح. ونقلت ″العربية″ عن المصادر الذي رفضت كشف هويتها من أجل عدم التأثير على مجر التحقيق أنه من المرتقب انتهاء أعمال التشريح هذا الأسبوع قبل أن يسلم الجثمان للعائلة من أجل إتمام مراسم الدفن.

كما ذكرت بحسب المصادر نفسها أن تقرير الطبيب الشرعي الذي صدر بعد وقوع الحادثة لا يتضمن الأدلة التي يراعيها أي تقرير رسمي مثل تحديد المسافة الفاصلة بين مطلق النار والقتيل ونوع الرصاصات.

يأتي هذا بعد تطورات أخرى كشفتها داتا الاتصالات ومنها أن القتيل محمد الموسى كان يتعقب زوج نانسي الطبيب فادي الهاشم.

كما أشارت إلى أنه اتصل مرات عدة بعيادته بعد حصوله على الرقم عن طريق الانترنت. وأظهرت التحريات أيضاً أنه زار محيط العيادة مطلع العام الماضي أي 2019.

Post Author: SafirAlChamal