nasralla aaa

بالفيديو.. نصرالله: شهادة سليماني ولادة جديدة لـ″حزب الله″.. ولهذا السبب أرادوا حذفه

أكّد الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله أن الإدارة الأميركية تجاوزت الخطوط الحمر باغتيالها قائد فيلق القدس قاسم سليماني مؤكدا أن “شهادة سليماني ولادة جديدة لحزب الله.” 

وأشار السيد حسن في حديث خاص مع وكالة “يونيوز” الإخبارية الى أن المقاومة وايران ومحور المقاومة يقفون سدا منيعا مقابل المشروع الأميركي، لافتا الى أن الاميركيين أرادوا “حذف” سليماني لتحقيق أهدافهم ومن اهمها، في هذه المرحلة، صفقة القرن.

وأفصح نصر الله عن مضمون رسالة اتته من خامنئي خلال حرب تموز 2006 مفادها ان “حزب الله” سينتصر في المعركة وسوف يصبح ويتحول الى قوة في المنطقة لن تستطيع أي قوة مواجهتها او القضاء عليها. 

وتابع قائلا: “رسالة الخامنئي جاءت في الأسبوع الأول من حرب تموز وقال في مضمونها ان الحرب ستكون قاسية جدا وشديدة جدا”. 

وروى نصرالله تفاصيل متابعته لخبر اغتيال سليماني والمهندس لافتا الى أن قاسم كان دائما في دائرة الخطر وكان يرفض التواجد في الأماكن الخلفية.   

وأردف السيد نصرالله قائلا إن “هذه المصداقية العالية جدا لمحور المقاومة عندما يستشهد قائد كبير وعظيم من قادته بهذه الطريقة، انا اعتقد انه لن يكون هناك مجالا للقلق أولا بسبب عناية الله سبحانه وتعالى بالمجاهدين والذين يصفهم أمير المؤمنين بأنهم أولياء الله او خاصة أولياء الله عز وجل، ثانيا ببركة وجود سماحة السيد القائد دام ظله والجمهورية الإسلامية التي تقف بصلابة وقوة كشعب ومسؤولين في مواجهة كل الاخطار والتحديات ومحبتها واحتضانها لكل شعوب المنطقة وحركات المقاومة في المنطقة”. 

وقال: “صحيح الحاج قاسم له خصوصيته وميزته الخاصة لكن الاخوة بالتعاون والتعاضد وحمل رسالة الحاج قاسم وقيم الحاج قاسم والاستفادة من تجربته وطريقته ومكتبه اعتقد بأنهم سيدفعون بالامور الى الامام وهذا ما نشهده حاليا ان شاء الله”. 

وأكد أنه “لذلك نحن لسنا قلقين نحن واثقون من الاستمرار في هذا الطريق بقوة أكثر وعزم أكثر وبأمل عظيم وكبير ان شاء الله لنحقق نفس الأهداف”.

Post Author: SafirAlChamal