الملح الانجليزي .. لبشرة ناعمة كالحرير

الملح الانجليزي .. لبشرة ناعمة كالحرير

المقشر الطبيعي للجسم هو أحد الخطوات الهامة والضرورية التي يجب على المرأة اتباعها للحصول على بشرة ناعمة الملمس ومتجانسة اللون، بعيدًا عن المواد الكيميائية المركبة والمكلفة.

ولـ “مقشر الملح الإنجليزي”، قدرة استثنائية على العناية بالبشرة، وتخليصها من خلايا الجلد الميت وتخفيف الالتهابات وتليين العضلات المشدودة.

فوائد مقشر الملح الإنجليزي للجسم: يسهم في التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تكسو الجسم وتعطيه المظهر غير الصحي، يمنح الجسم النعومة الفائقة ليصبح بملمس الحرير، ينظف المسامات من الداخل، وبالتالي التخلص من مشاكل البشرة، يزيل البكتيريا والميكروبات، ينشط الدورة الدموية، يخلص من النتوءات الموجودة، يوحد لون البشرة ويزيل التصبغات الجلدية.

خطوات مقشر الملح الإنجليزي للجسم

يمزج كوب من الملح الإنجليزي مع ملعقتي الملح العادي الخشن، ثم يضاف إلى خليط الملح أربع ملاعق من زيت الزيتون النقي، ويضاف من بعدها عصير الحامض الطازج، ويغطى المقشر بغطاء محكم لحين الاستخدام.

يستخدم المقشر مرةً أسبوعياً بعد تعريض الجسم لبخار الماء أثناء الاستحمام، أو يمكن استخدامه كمقشر جاف دون تبليل الجسم بالماء، مع ضرورة غسل الجلد بالماء الدافئ بعد الانتهاء من التقشير، ويمكن إضافة الأعشاب العطرية، فيمكن إضافة الخزامى لمزيد من الاسترخاء، أو إضافة أوراق الزعتر لتطهير الجسم وتنقيته، أو إضافة أوراق الروزماري لتنشيط الجسم.

Post Author: SafirAlChamal