حزب الله يشيع اثنين من عناصره

شيع ″حزب الله″ وأهالي مدينة النبطية وبلدة شوكين أحد عناصره عمار درويش. وانطلق موكب التشييع من ساحة شهداء المقاومة الإسلامية في مدينة النبطية، وجاب النعش الذي لف براية حزب الله شوارع المدينة وتقدمه حملة الاعلام اللبنانية ورايات المقاومة وصور لقادة وشهداء في المقاومة وفرق من كشافة الامام المهدي.

وشارك في التشييع مسؤول منطقة الجنوب في حزب الله علي ضعون وامام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق وشخصيات وفاعليات. وأم الصلاة على الجثمان الشيخ صادق في باحة النادي الحسيني. وقد ووري الثرى في روضة المدينة.

كما شيّع أحد عناصره ويُدعى عباس طه في بعلبك. وانطلق الموكب من أمام حسينية الإمام الخميني، وصولاً إلى مدافن الشهداء يتقدّمه نواب المنطقة، الوكيل الشرعي العام للمرشد الإيراني في لبنان الشيخ محمد يزبك، رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق ورؤساء بلديات واتحادات بلدية وفاعليات سياسية ودينية واجتماعية.

وكانت مصادر مطلعة أكّدت في وقت سابق  أن المقاتلين الذين نعاهم حزب الله خلال الأيام السابقة لم يسقطوا في معارك إدلب السورية، بل في الإستهداف الأخير الذي تعرّض له موقع عسكري يتواجدون فيه في ريف حلب، حيث تمّت إصابته بصاروخ موجّه.

Post Author: SafirAlChamal