بالفيديو: بعد الجدل الكبير حول مجوهرات أحلام هل هي حقيقة أو تقليد؟

أكد أحد السعوديين المتواجدين في الصين ويُدعى “سالم” ‏أن الفنانة أحلام من مرتادي الأسواق الصينية بشكل دائم، وأشار متخصص في السوق الصيني إلى أن مجوهرات أحلام الفلكية الثمن التي دائمًا ما تظهر بها في الحفلات والبرامج ليست الا تقليدا من ماركات صينية.

وتسبب المقطع الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي موجة من السخرية والاستغراب، إذ إن ما يكتب عن قيمة تلك المجوهرات لا يصدقه العقل وفق متابعين.

وقال سالم خلال مقطع الفيديو إن الفنانة أحلام ارتدت خلال حفلها الأخير “مجوهرات مقلدة” من ماركات صينية الصنع وليست أصلية تبلغ 7 ملايين دولار كما أشيع عقب انتهاء الحفل.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عرض سالم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للفنانة أحلام من مدينة قوانزو الصينية التقطها هو خلال تواجده في المكان ذاته، مشيرا إلى أنها كانت تتسوق من المتاجر الصينية حينها مجوهرات مقلدة بمناسبة إحيائها حفلا بعد تلك الجولة بأربعة أيام ارتدت خلاله أيضا تلك القطع الصينية.

وعلّق سالم أن مرافقة أحلام كانت تمنعه من الاقتراب منها، إلا أنه لحق بها وأخذ صورة للذكرى، ليعلق عليها فيما بعد أنها داخل أحد الأسواق الصينية، كما أن المجوهرات التي شاهدها تشتريها قد شاهدها وهي ترتديها في احدى الحفلات التي عرضت على شاشات التلفاز، والتي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الغنائي الذي اختتمت به موسم الرياض في السعودية، بعدما ظهرت بمجوهرات قيل إن ثمنها يزيد على 7 ملايين دولار.

Post Author: SafirAlChamal