مفاجأة في داتا إتصالات زوج نانسي عجرم

في جديد قضية “القتيل” في منزل الفنانة نانسي عجرم، استجوب قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، أمس الخميس، زوجها الدكتور فادي الهاشم على خلفية حادثة قتله للشاب محمد الموسى داخل منزله.

وقالت مصادر خاصة لـ”فوشيا” إن القاضي استجوب الهاشم لمدة 3 ساعات، واتخذ بعد ذلك قرارا بتركه رهن التحقيق، ثم حدد جلسة جديدة ستكون في العاشر من شهر آذار  المقبل، على أن يتم استدعاء عدد من العاملين لدى زوج نانسي عجرم للاستماع إلى إفاداتهم.

وأضافت المصادر أن “داتا” الاتصالات أظهرت أن القتيل اتصل حوالي 3 مرات بعيادة الدكتور الهاشم قبل الحادثة، لكن المصادر لم تكشف تفاصيل الحديث الذي دار بينهما خلال هذه الاتصالات، خاصة وأنه تبين أن هناك اتصالا استغرق 4 دقائق.

من جهتها، أعلنت رحاب بيطار، محامية والدة القتيل، أن أولى جلسات التحقيق مع زوج عجرم، بدأت أمس في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان.

وأضافت عبر حسابها بموقع “تويتر”، أن “الجلسة للاستماع إلى أقوال الهاشم في القضية المتعلقة بحادثة اقتحام منزله من قبل الشاب السوري محمد الموسى وقتله”، مشيرة إلى أنه “خلال الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه”.

وتابعت أنه “تبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف لبينما تتضح الأمور، ولكن من الواضح أن التعامل بالملف اصبح أكثر جدية”.

Post Author: SafirAlChamal