من أحرق الخيم في ساحة رياض الصلح؟

 أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، عبر ″تويتر″، أن من قام بإحراق خيم في ساحة رياض الصلح ليس من عناصرها ″كما جرى التداول على بعض وسائل الإعلام″.

كذلك  اصدرت قيادة شرطة مجلس النواب بيانا نفت فيه ما ذكرته بعض وسائل الاعلام عن قيام  عناصر شرطة مجلس النواب باستهداف  خيم المعتصمين في ساحتي رياض الصلح و الشهداء. 

وجاء في البيان: ان ما في اوردته وتورده بعض وسائل الاعلام عن قيام عناصر  من شرطة مجلس النواب باستهداف خيم المعتصمين في ساحتي الشهداء ورياض الصلح هو عار عن الصحة جملة وتفصيلا ويندرج في اطار التضليل والتحريض على عناصر وضباط شرطة مجلس النواب الذين نؤكد مجددا ان دورهم  ينحصر منذ بداية الازمة في حماية مقر المجلس النيابي فيما تتولى مهمة حماية محيط المجلس  وحدات من قوى الامن الداخلي والجيش  اللبناني.

وكان تم إحراق خيم الاعتصام التي كان نصبها الحراك الشعبي في وسط بيروت، في حين تستمر المواجهات على أشدها في محيط مجلس النواب بين المحتجين والقوى الأمنية التي تطلق القنابل المسيلة للدموع، وتلاحق المتظاهرين، حيث أوقفت أكثر من شخصو افاد عدد من المحتجين ان من احرق الخيم كان يتقدم  مع عناصر قوى الامن اثناء ردعها للمححتجين.

Post Author: SafirAlChamal