بالفيديو: شيرين عبد الوهاب: تقبلوني على طبيعتي فأنا لن أتغير

ناشدت الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها بتقبلها كما هي وعدم التنمر بشخصيتها الطيبة الطبيعية مؤكدة أنها ليست “متوحشة” ولم تكذب على أحد، وتريد أن تكون نفس الفتاة التي عرفت طريق الشهرة مع أغنية “آه يا ليل”، وقالت إنها قادرة على “حرق دم” كل من ينتقدها، ولكنها لا تريد الإساءة لأي شخص.

ووجهت شيرين رسالة خاصة إلى كل متابعيها في العالم العربي، قالت فيها: انا مش هتغير ويا ريت تساعدوني على هذا الأمر بعدم التغيير أنا على طبيعتي وأحب أن أكون على هذا النحو، ولم اسمح للدنيا وأضواء الشهرة أن تجعلني منافقة ومتلونة.

ورفضت شيرين عبد الوهاب وصف 2019 بعام الأزمات مؤكدة أنها كانت بالنسبة إليها “عام النجاحات”، ونفت أن تكون زلات لسانها مفتعلة من أجل تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أنها ناجحة وليست بحاجة لافتعال مواقف من أجل الشهرة.

أضافت: أنا مش قليلة الحيلة وأي إساءة توجه لي يجب أن أرد عليها بعنف، وربنا حيحاسبني على نيتي في الآخر، وأكيد أنا مش في نيتي جرح مشاعر أي شخص على وجه الأرض لأنني مجرد شخص بسيط وأريد أن أظل على طبيعتي.

يذكر أن شيرين اعترفت بقسوة ردها على بعض النساء اللواتي انتقدنها بسبب تصريحاتها عن الرجال في حفل الرياض ووصفهن بالعوانس، ولكنها بررت موقفها بأنه كان رد فعل بعدما قمن بتدشين هاشتاغ بعنوان “اخرسي يا شيرين” وهو ما اعتبرته أمرا لا يليق بها.

ووعدت شيرين بعودة منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي رغم استمرار التعليقات القاسية من المتابعين على حسابات النجوم، وأضافت: “شكل الناس حالها مش حيتعدل، وأنا كدة حرجع الحسابات، رغم أننا معلقين لكم هائل من التعليقات وربنا يكون في عوننا ونستحملها.

Post Author: SafirAlChamal