WhatsApp Image 2019-12-26 at 9.15.36 PM

محاضرة توعية عن مرض سرطان الثدي لأرامل جمعية سنابل الأمل

تحت عنوان حملة: ( ما تترددي إعملي الصورة الشعاعية للثدي وطمني بالك )نظمت جمعية سنابل الأمل محاضرة توعية عن مرض سرطان الثدي بالتعاون مع مستشفى أورانج ناسو الحكومي بحضور رئيس الجمعية الأستاذ هلال السيد ومدير المستشفى الدكتور خالد كمال الدين والدكتور غسان شبلي والدكتورة عبير زيدان و مسؤولة النشاطات السيدة هلا عثمان ومسؤولة الإعلام أماني نشابة والآنسة علا الريس والأرامل المستفيدين من الجمعية .

بداية كلمة من رئيس الجمعية وجهها للأرامل جاء فيها:

تسعى الجمعية دائما لتعزيز مكافحة سرطان الثدي في إطار البرامج الوطنية الشاملة لمكافحة السرطان المعتمد من وزارة الصحة لذلك نحن هنا اليوم لـرفع الوعي والحد من مرض سرطان الثدي عن طريق التعريف بالأعراض والعلاج…

ويأمل القائمون عن هذه التوعية أن زيادة المعرفة سيؤدي إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي، الذي يرتبط بمعدلات أعلى للبقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.

ثم كانت كلمة الدكتورة عبير زيدان التي نوهت في البداية على أهمية الكشف المبكّر عن المرض والوقاية وأساليب الكشف المبكّر حيث ألقيت المحاضرة وبعد ذلك تم التفاعل من المشاركات .

وفي النهاية تم تقديم درع شكر وتقدير لمدير المستشفى الدكتور خالد كمال الدين وأيضا للدكتورة عبير زيدان والوسام الذهبي للدكتور غسان شبلي وفي النهاية أخذت الصورة التذكارية في هذه المناسبة.

WhatsApp Image 2019-12-26 at 9.15.35 PM

Post Author: SafirAlChamal