الفنانة عفاف شعيب بتعليق صادم على خلع سهير رمزي ، شهيرة وحلا شيحة للحجاب

هكذا علقت الفنانة عفاف شعيب على خلع سهير رمزي وشهيرة وحلا شيحة للحجاب

حلّت الفنانة عفاف شعيب ضيفة على برنامج “تحيا الستات”، الذي يُعرض على شاشة قناة “النهار”، وتحدثت عن خلع عدد من الفنانات الحجاب خلال الفترة الماضية، عقب ظهور عدد كبير منهم بالباروكة.

وقالت عفاف شعيب، في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، إنها شعرت بحالة من الانزعاج الشديد، بعد أن علمت أن الفنانة شهيرة والفنانة سهير رمزي قد قامتا بخلع الحجاب، وقالت إن كلتيهما ترتدي الحجاب منذ ما يقرب من 27 عاماً، لماذا تقومان بخلع الحجاب حالياً؟ يجب عليهما أن يكملا، ولكنّ كلاً منهما له مطلق الحرية،

وأضافت: “لكن على المستوى الشخصي عندما علمت بخبر خلعهما للحجاب حزنت، وأرجعت سبب خلعهما الحجاب إلى أحد الأشخاص المحيطين بهما، هو من أقنعهما بالفكرة”، دون أن تذكر اسمه، وأعقبت أن جمهورهما كان يحبهما بشكل كبير، بإطلالاتهما السابقة في أثناء ارتدائهما الحجاب، وبعد خلعه، تعرضتا للعديد من الانتقادات. ورفضت شعيب تماماً فكرة خلعهما الحجاب، خاصة في هذا السن.

كما تحدثت شعيب عن الفنانة حلا شيحة، التي أثارت ضجة كبيرة أيضاً، عندما ظهرت لجمهورها بعد خلع الحجاب، وأكدت أنها ترفض أيضاً فكرة خلع حلا شيحة للحجاب، خاصة أنها انتقلت من الزيّ المحتشم إلى عكس ذلك تماماً، وتساءلت عن السبب الذي دفعها لارتداء الحجاب منذ البداية.

Post Author: SafirAlChamal