مهرجان أومني

مهرجان “أومني 2020” الثقافي والتلفزيوني: حقبة جديدة في عالم الترفيه

للسنة الثانية على التوالي وبعد النجاح الباهر والاصداء الايجابية من الشركاء والرعاة الرسميين والمنتجين والصحافة، وبتقدير خمس نجوم في نسخة 2019، يعود مهرجان  “omni” الثقافي والتلفزيوني  في نسخته الثانية 2020.

هذا المهرجان، الذي اسسته كيكي مالانديز الى جانب سيندي كوهين بالتعاون مع NATPE ، هو فرصة  فريدة لكل منتج مستقل لاي محتوى ابداعي له علاقة بالتلفزيون في اي بقعة على الكرة الارضية لعرض افكاره الجديدة على اشخاص او مؤسسات تعنى باطلاق وانتاج اهم الاعمال التلفزيونية. فهو  صلة وصل بين مختلف المنتجين الجدد من جهة واهم الاسماء في عالم التلفزيون من محترفين وموزعين يستطيعون شراء وبيع هذه الاعمال الجديدة، ويمدّون يد العون لاصحاب الافكار اللامعة الذين لم يجدوا بعد شركة راعية او فرصة..

يؤمن مهرجان “omni” بأن التنوع والتعددية هما اساس الترفيه ويفخر بأن لديه ممثلين من كل المنصات والمجموعات الاثنية والخلفيات الثقافية المختلفة على قاعدة ان “البرنامج التالي الناجح قد يأتي من اي مكان”. ومن هذا المنطلق يشجع منظمو المهرجان المنتجين الجدد في العالم العربي على تقديم افكارهم واعمالهم التي تصلح للعرض على التلفزيون على ان تقوم  لجنة خبراء ومحترفين في عالم الترفيه بغربلة الاعمال المقدمة من اجل تحديد الافضل للعرض في المهرجان.

المهرجان المقرر اقامته في 14 حزيران 2020 في لوس انجلوس، سيكون عبارة عن عروضات تمتد نهارا كاملا ومناقشات لتبادل الخبرات والمعارف حول اخر صيحات  الصناعة التلفزيونية.

وقد فتح باب تقديم الافكار والاعمال على ان تنتهي المهلة في 16 شباط 2020.

للراغبين بالاشتراك او الاستعلام اكثر عن هذا المهرجان العالمي، يمكنه زيارة الموقع الرسمي  : https://www.omniculturaltvfest.com

Post Author: SafirAlChamal