بيان من رئيس نقابة أصحاب محطات المحروقات في لبنان

أصدر رئيس نقابة أصحاب محطات المحروقات في لبنان، سامي البراكس، بياناً أشار فيه إلى أنّه ″يتم التداول في بعض البيانات بإسم نقابة أصحاب محطات المحروقات في لبنان بين الجهات الداعية إلى تحركات ميدانية مختلفة″، منبّهاً “جميع من يستعملون اسم النقابة من دون إستئذانها من مخاطر هذا العمل الخارج عن القانون″.

وأعلن أنّ النقابة غير معنية بأيّ تحرك لم تدع إليه بنفسها وأن جميع مواقفها وتحركاتها تعلنها جهارةً وبموجب بيانات رسمية تصدر عنها وموقعة منها.

وأكّد أنّ النقابة لم توفر جهداً أو وسيلة منذ 3 أشهر لرفع الظلم عن أصحاب المحطات ولإيجاد حلول للمشاكل التي يعانون منها والخسائر الفادحة التي يتكبدونها، وأنّها مستمرة على هذا المنوال بدون كلل وبالتنسيق مع جميع اصحاب المحطات في لبنان للوصول الى الحل المنشود.

كما أكّد أنّ الحل لن يأتي إلا من خلال المسؤولين في الدولة وأن لغة الحوار معهم هي الوحيدة الكفيلة لإيجاد الحلول المناسبة، أما قطع سبل التواصل معهم لن يجلب إلا المردود السلبي لأصحاب المحطات وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

وختم: يهمّ النقابة أن تُعلم أصحاب محطات المحروقات ووسائل الإعلام كافة أنّ أي شأن يخصّها ويتعلق بمصالح المحطات يعلن عنه فقط نقيبها المخول قانوناً لوحده النطق بإسمها


فيديوهات قد تعجبك:

  1. بالفيديو: احراق ″مجسم الثورة″ في ساحة الشهداء

  2. بالفيديو: لبنانية ″حامل″ تتعرض لهجوم وضرب في استراليا

  3. بالفيديو: جرحى باشكال في رياض الصلح.. وتوقيف عدد من المتظاهرين

  4. بالفيديو: عنصر أمن يبكي خلال التظاهرات


لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.


لمتابعة اهم واحدث الاخبار في لبنان والعالم اضغط هنا.


 

Post Author: SafirAlChamal