عمر كبارة

إبن طرابلس عمر كبارة يتأهل الى نهائيات منشد الشارقة

نجح المنشد الطرابلسي الشاب عمر كبارة في التأهل إلى منافسات الدورة الثانية عشرة من برنامج “منشد الشارقة”، الذي تنظمه قناة “الشارقة” التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وذلك لتمثيل بلده، ورفع اسمه عالياً في ظل الظروف القاسية التي يعيشها لبنان.

تأهل عمر كبارة الى جانب 11 منشداً آخر من بين نحو 990 مشاركا من مختلف البلدان العربية، ويتوزع المتأهلون الـ12 على ثلاثة مجموعات مؤلفة من أربعة منشدين، وتخضع كل مجموعة لإشراف مدرب.

المجموعة الأولى التي يشرف عليها المدرب مصطفى حمدو، تضم  كلاً من: نضال عيمن (الجزائر) وحسن الجلب (سوريا) وعبد الله العميري (اليمن) وأحمد العقيل (السعودية).

المجموعة الثانية التي يشرف عليها المدرب وسيم فارس، تضم كلاً من: محمد طارق (مصر) وبكر السقار (الأردن) وإبراهيم إنهض (المغرب) وعلي النوبي (الإمارات).

المجموعة الثالثة التي يشرف عليها المدرب شريف محسن، وتضم كلاً من: عبد المجيد عريقات (فلسطين) وأركان سمير القيسي (العراق) وعمر كبارة (لبنان) وسعيد الروشدي (سلطنة عمان).

ويتنافس المنشدون من كل مجموعة في ثلاث سهرات على مدار الشهر الجاري والشهر المقبل، لنيل أعلى علامات لجنة التحكيم ونسب تصويت الجمهور ليتأهلوا إلى المراحل المتقدمة من المنافسات.

Post Author: SafirAlChamal