مركز ″اليوسف الاستشفائي التعليمي″ يلتزم باضراب نقابة المستشفيات ويعلن التوقف عن استقبال المرضى نهار الجمعة القادم

التزاما بقرار نقابة المستشفيات بالتعاون مع نقابتي الأطباء في بيروت والشمال، يعلن مركز ″اليوسف الاستشفائي التعليمي″ في حلبا عن التوقف عن استقبال المرضى، نهار الجمعة الواقع في 15/ 11/ 2019 ، باستثناء الحالات الطارئة جدا، ولذلك سيتم اقفال عيادات الأطباء في المستشفى، وسيمنع تسجيل أي عمليات طبية وجراحية في هذا اليوم. 

وأشار المركز في بيان له: الى أن الواقع الصحي والاستشفائي المأزوم تجاوز كل الخطوط الحمر، ولفت الى أننا مقبلون على كارثة صحية كبيرة إذا لم يتم تدارك الوضع فوراً. وذلك بسبب النقص في الأدوات الطبية المستخدمة في مختلف العمليات إضافة لغسل الكلى وعمليات القسطرة وغيرها من أدوية  لتوسيع شرايين القلب وأدوية البنج، كما أن المستلزمات والأدوية المتوفرة حالياً في المُستودعات لا تكفي الاحتياجات، ما يحتم على المسؤولين إيجاد الحلول السريعة، لأنه وكما هو معلوم أن لبنان يستورد كل المواد المرتبطة بالمُستلزمات الطبية (بنسبة 100%) ولا وجود لبديل محلي الصنع. 

وأشار البيان الى عجز المستشفيات عن الاستمرار في ظل الأزمة المالية، إذ لم يتم لغاية اليوم تسديد المستحقات المتوجبة للمستشفيات والأطباء في ذمة وزارة الصحة والأجهزة الأمنية والعسكرية منذ عام 2018،  فضلا عن المستحقات المتوجبة على المؤسسات الضامنة منذ سنة 2011 .



فيديوهات قد تعجبك:

  1. بالفيديو: موظفو ″الفا″ و″تاتش″ بدأوا إضرابهم المفتوح

  2. بالفيديو: هكذا اطلق النار على شخصين في ابي سمراء

  3. بالفيديو: اشكال وتضارب داخل احد المحلات

  4. بالفيديو والصور: ثوار طرابلس يلتقون على حب النبي


لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.


مواضيع قد تعجبك:

  1. الثورة تزداد توقدا مع دخول إسبوع العصيان.. والسلطة في ″الكوما″… غسان ريفي

  2. الحريري يُصرّ على حكومة تكنوقراط.. أو التنحّي… عبد الكافي الصمد

  3. هكذا انتزعت ساحة الثورة شرعية اسلامية ومسيحية وبلدية؟… عمر ابراهيم


لمتابعة اهم واحدث الاخبار في لبنان والعالم اضغط هنا.


 

Post Author: SafirAlChamal