منة فضالي

نجمة مصرية تكشف: رفضت أن أكون زوجة ثانية

أشارت النجمة المصرية منة فضالي إلى أنّها تشارك في عمل سينمائي جديد، بعنوان “ماكو”، تدور معظم أحداثه تحت البحر. وقالت إنها ستضطر الى إرتداء القناع في معظم مشاهدها، حيث تجسد في العمل شخصية فتاة حادّة الطباع مثل الرجال، لا ترتدي ملابس أنثوية وتظهر طوال الوقت بالبنطال والملابس الرياضية، وبالتالي تمارس رياضة معينة، ولذلك اضطررت للخضوع لتدريبات قبل التصوير، لأتمكن من تقديم هذه الشخصية بصدقية.

وأكدت منة فضالي أنّ النجم التركي مراد يلدريم سيشارك في العمل، وستكون المشاهد بالإنكليزية، كما علمت أن والدته سورية الأصل، وهو لذلك يجيد التحدّث ببعض الكلمات العربية، وبالتالي فلن تجد صعوبة في التعامل معه.

وكشفت النجمة أسراراً عن حياتها الخاصة، مشيرة الى أنّ “زواجها الاول عترضتْ عليه والدتي بقوة، وكانت لنا أسبابنا وظروفنا الخاصة لعدم الإعلان عنه، لكن عموماً أخرج من أي علاقة حب أو زواج بشكل محترم، فلا أُخطئ في حق أي رجل كان في يوم من الأيام زوجي”.

وأكدت أنّها “إرتبطت أخيراً بأحد الأشخاص، لكن لم يتم الزواج بسبب ظروف خاصة به، فهو رجل متزوج وله أبناء، ولن أبني سعادتي على تعاسة أسرة بكاملها، فأنا أقبل الزواج برجل مطلَّق، لكن أرفض أن أكون زوجة ثانية”.

Post Author: SafirAlChamal