الحكمة يعود من بعيد ويخطف فوزاً ثميناً على أرضه على حساب الهومنتمن

عاد نادي الحكمة من بعيد، على أرض ملعبه وأمام جمهوره في غزير، في مباراة كانت شبه محسومة للهومنتمن، ليخطف فوزاً مهماً بفارق 13 نقطة بنتيجة (89-76)، أثبت من خلاله صعوبة مهمة أي فريق في تحقيق انتصار في غزير.

يمكن القول أن لاعبي المدرب غسان سركيس قد قلبوا الطاولة في وجه نادي الهومنتمن، حيث أن أحداث المباراة كلها كانت تصب في مصلحة الأخير، خصوصاً بعد تمكنه من صنع فارق كبير وصل الى17 نقطة (33-16)، مع انتصاف الربع الثاني من المباراة، حيث انتهى الشوط الأول للبرتقالي بنتيجة (43-36).

تحسن أداء الحكمة نوعاً ما، في الشوط الثاني هجومياً ودفاعياً، ولكن رغم ذلك، الا أن كل محاولاتهم لمعادلة النتيجة أو التقدم قد باءت بالفشل، حيث انتهى أيضاً الربع الثالث لمصلحة الهومنتمن بنتيجة (64-59).

انقلب السحر على الساحر في الربع الأخير من المباراة، واتخذت اتجاها مغايراً تماماً، فبعد وقوف الكرة مع الهومنتمن في الأرباع الأولى الثلاث من المباراة، قررت في الربع الأخير الوقوف في صف نادي الحكمة، حيث فرض لاعبوه دفاعاً شرساً، صعبوا من خلاله مهمة التسجيل على الهومنتمن، الذي اكتفى بتسجيل 12 نقطة فقط، بعد أن سجل 22، 21 و21 نقطة في الربع الأول، الثاني، والثالث، في المقابل نجح لاعبو الحكمة في تسجيل 30 نقطة، كانت كافية للخروج بأعجوبة بفوز في مباراة مجنونة بكل معنى الكلمة بنتيجة (89-76).

بهذا الفوز، أصبح في رصيد الحكمة انتصارين وخسارة وحيدة، في حين تجمد رصيد الهومنتمن عند انتصار وحيد وثلاثة خسائر.

Post Author: SafirAlChamal