ball0

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة: رقم قياسي في انتقالات اللاعبين

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية في مقر الاتحاد بالبوشرية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وبحضور غالبية الأعضاء.

في بداية الجلسة هنأ الرئيس أبي رميا نائبه المهندس علي خليفة لانتخابه مجدداً رئيساً لنادي الرسالة الصرفند ثم وجّه الشكر الى العاملين في موضوع التواقيع وانتقالات اللاعبين على الجهد المبذول وتوجيه التهنئة الى منتخب لبنان للناشئين الذي نجح في أول اختبار خارجي منذ سنوات طويلة عبر مشاركته في بطولة العرب للناشئين وكان اللاعبون مثالاً للانضباط والمسؤولية  والمستوى الجيد  مما انعكس ايجاباً على فترة انتقالات اللاعبين وممارسة النشء الطالع اللعبة بعد مشاهدة مباريات المنتخب اللبناني في الأردن وهو ثمرة العمل الصحيح للجنة الادارية للاتحاد.

ثم اشار الرئيس أبي رميا الى ان شركة “سي لاين” و”فيتامين-1″ قدمتا  الى الاتحاد قيمة المساهمة  مع شركة “الفا” في رعاية بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية.

ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وصدّق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال ويقرروا ما يلي:

– توجيه كتاب شكر الى شركة “كابيللي” لتقديمها ملابس المنتخب الوطني للناشئين وتوقيع اتفاقية بين رئيس الاتحاد والشركة المذكورة ومدتها ثلاث سنوات على ان يقدم الاتحاد خدمات اعلانية في الملاعب خلال البطولات على ان تزود الشركة المذكورة الملابس الى المنتخبات الوطنية.

– الموافقة على طلب اعادة انضمام نادي انعاش القرية – كفرحلدا(البترون) الى عائلة الاتحاد.

– تعميم كتب وزارة الصحة العامة ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية حول الزامية وجود جهاز صدمات القلب الكهربائية الخارجي في الملاعب(ثمن تكلفة الآلة 1800 دولار)  والتنسيق مع الدكتورة منى عثمان واجتماع ناجي ضاهر مع مدير الاتحاد اميل جبور  وابلاغ مضمون الكتب الى الاندية كافة.

– اخذ العلم بكتاب وزارة الشباب والرياضة  حول انتساب الجمعيات الى الاتحاد ومشاركات الاندية بالبطولات الرسمية والتعديلات على النظام العام للاتحاد التي تتماشى مع مرسوم تنظيم الحركة الرياضية وابلاغ الاندية بالكتاب.وتقرر مراسلة الوزارة بأوضاع الاندية التي شاركت في البطولة  والتي لم تشارك.

– جواباً على كتاب الاتحاد العربي المتضمن روزنامتي بطولات 2021 و2022 تقرر  ارسال جواب الى الاتحاد المذكور بترشيح لبنان لاستضافة بطولة الاندية العربية في شباط العام 2021 وبطولة العرب للناشئين(مواليد 2003) في تموز العام 2021 .

– اخذ العلم بالكتاب الموجه من الاتحاد الدولي عبر اللجنة الاولمبية اللبنانية حول انهاء المدرب جوني اللقيس دورة الدراسة الدولية .

– الاستماع الى التقرير الذي قدمه رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا حول حضوره مع امين الاتحاد وليد القاصوف اجتماع مجلس التحكيم الرياضي في مقر اللجنة الاولمبية  وادراج ما تضمن على جدول اعمال الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد.

– الاستماع الى تقرير مدير الاتحاد اميل جبور  حول بطولة آسيا للرجال المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية في طوكيو العام المقبل والتي اقيمت في طهران(ايران).

– الاستماع الى ما قاله رئيس الاتحاد حول مكالمته مع مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي حول الاندية التي انتهت ولاية لجانها الادارية  وكيفية التعامل معها.

– الموافقة على عقد الجمعية العمومية العادية السنوية لاقرار البيانين الاداري والمالي والجمعية العمومية الاستثنائية في  21 تشرين الثاني المقبل في فندق “ماديسون”(جونية) .وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد الجمعية العمومية العادية والاستثنائية  جلسة مساء 28 تشرين الثاني المقبل في نفس الزمان والمكان.

– عقد الاجتماع الفني لاندية الدرجة الاولى قبل  الجمعية العمومية العادية السنوية والاستثنائية في 21 تشرين الثاني المقبل او في 28 تشرين الثاني المقبل.

– تثبيت لائحة تواقيع اللاعبين واللاعبات المنتقلين لموسم 2019-2020.وسجلت الانتقالات رقماً قياسياً  وهو 463 لاعب ولاعبة في كافة الدرجات.

– الاطلاع على لائحة الاندية المشاركة في دوري الشباب وبطولة لبنان للفئات العمرية لعام 2019  واقرار نظام البطولة.

– تكليف رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا والأمين العام وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور وعضو الاتحاد غسان قزيحة وضع البرنامج العام لبطولات لبنان  للفئات العمرية والدوري الذكور(53 فريق) والاناث(23 فريق)

– الاستماع الى التقرير الذي قدّمه رئيس بعثة لبنان للناشئين الى البطولة العربية رفيق عيسى ومسؤول الاحصاء جون ابو جودة.

– الموافقة على البيان المالي الأسبوعي المقدم من امين الصندوق ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج.

Post Author: SafirAlChamal