هوبس حصان البطولة الأسود يحقق أول فوز له على بيبلوس

نجح نادي هوبس بقيادة عقله المدبر المدرب جاد الحاج من تحقيق أولى انتصاراته في بطولة ألفا لبنان لكرة السلة على أرضه، بفوزه على نادي بيبلوس بفارق كبير 18 نقطة بنتيجة (88-70).

 

قدم الفريقان أداء جيدا على أرض الملعب في الأرباع الأولى الثلاث من المبارة، التي انتهى ربعها الثالث بفارق نقطة وحيدة لبيبلوس (56-55).

 

دخل فريق هوبس الربع الأخير من المباراة بقوة وبتركيز عال، خاصة من الناحية الهجومية حيث نجح رجال المدرب جاد الحاج بتسجيل 33 نقطة في سلة نادي بيبلوس الذي اكتفى بذوره بتسجيل 15 نقطة فقط، بفعل الدفاع المنظم الذي اعتمده لاعبو هوبس ليسجلوا بذلك أول انتصار لهم بعد خسارة بصعوبة أمام الشانفيل بفارق 6 نقاط.

 

يمكن القول إن فريق هوبس في الموسم الحالي مختلف تماماً عن الموسم الماضي، فهو قد برهن من بطولة دبي أنه ليس خصما يستهان به بالرغم من خسارته في المباراة النهائية ضد الرياضي، وبهذا الأداء الذي يقدمه لاعبوه، قد يشكل فريق هوبس خصما عنيدا لكثير من الفرق، وقد يفجر مفاجآت من العيار الثقيل في المباريات المقبلة.

 

والجدير بالذكر أن أفضل المسجلين في المباراة هم لبنانيين، حيث كان افضل مسجل في المباراة لاعب بيبلوس فيليب رنكين بتسجيله 19 نقطة، أما من ناحية نادي هوبس فكان أفضل مسجل غبريال صليبا بتسجيله 17 نقطة.

Post Author: SafirAlChamal