الشانفيل ينجو من فخ الهومنتمن ويفوز.. والحكمة يستضيف الرياضي الأحد

عاد فريق الشانفيل بقيادة النمر فادي الخطيب من بعيد في مباراة قوية أمام الهومنتمن ليخطف فيها فوزاً مهماً على أرض الأخير بنتيجة (91-89).

 

بدأ الشانفيل المباراة بشكل بطيئ جداً على الصعيدين الهجومي والدفاعي، على عكس نادي الهومنتمن الذي دخل المباراة أمام جمهوره بقوة وبحماس كبير من لاعبيه خصوصاً الثنائي أحمد ابراهيم وعلي فرحات أفضل مسجلين في المباراة برصيد 22 نقطة، حيث تمكنا من انهاء الربع الأول بفارق 11 نقطة (27-16).

 

استعاد لاعبو الشانفيل تركيزهم في الربع الثاني من المباراة، حيث عدلوا من دفاعهم الذي أصبح أكثر تنظيماً، ورفعوا من قدراتهم التهديفية لينجحوا بتقليص الفارق وتعديل النتيجة عند النقطة 37، قبل نهاية الربع الثاني، الذي انتهى بفارق نقطة وحيدة للهومنتمن (41-40).

 

تمكن رجال أبو شقرا من تسجيل أول تقدم لهم بعد مرور ثلاثة دقائق على بداية الربع الثالث من المباراة (45-43)، ولكن كان لاعبو الهومنتمن حاضرين وجاهزين لاستعادة التقدم، وصنع فارق 8 نقاط مع نهاية الربع الثالث (66-58).

 

كان الربع الأخير هجوميا بامتياز لكلا الفريقين، ولكن خبرة لاعبي الشانفيل على رأسهم الثنائي فادي الخطيب (21 نقطة) وعلي حيدر (15 نقطة)، ساعدت على النجاة من الفخ الذي كان لاعبو المدرب باتريك سابا قد نصبوه لهم، ليخرجوا من المباراة بفوز صعب وثمين بنتيجة (91-89).

 

والجدير بالذكر أن بطولة ألفا لبنان لكرة السلة على موعد غداً مع مباراة نارية، دربي بيروت حيث يستضيف نادي الحكمة المتجدد نادي الرياضي في غزير عند الساعة الخامسة عصراً


فيديو:

  1. بالفيديو: انجي خوري تفضح الفنانة قمر وتتهم طليق الاخيرة بضربها

  2. بالفيديو: صراخ واشكال على متن طائرة متجهة من بيروت الى انطاليا

  3. بالفيديو: اشتباكات واطلاق قذائف صاروخية والأهالي يناشدون الجيش

  4. بالفيديو: آخر ظهور للحارس الشخصي للملك سلمان قبل مقتله


لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.


 

Post Author: SafirAlChamal