الزميل محمد صالح شكر الحريري وابراهيم وعثمان على متابعتهم لقضية احتجازه في اليونان

إستقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون الصحافي محمد صالح، وعقيلته ليلى في حضور المحامي حسن شمس الدين، وذلك في زيارة شكر لها على متابعتها لقضية احتجاز الصحافي صالح في اليونان، حيث أعرب صالح عن ″تقديره عاليا للجهود والاتصالات التي قامت بها مع الجهات الرسمية والديبلوماسية والأمنية حتى انتهاء ازمة احتجازه″.

والتقى صالح ايضا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي حيث قدم له الشكر على مؤازرته ووقوفه الى جانبه خلال المحنة التي مر بها .

كما زار صالح وعقيلته ليلى رجل الأعمال السيد مرعي ابو مرعي في حضور عقيلته هويدا حيث شكرا له الجهود التي قام بها في اليونان واهتمامه به شخصيا وبعائلته طيلة فترة احتجازه.

وكان صالح قام بزيارة للمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم في منزله في بيروت برفقة المهندس نبيل الزعتري ونجلي صالح ” طارق وصلاح الدين” حيث أعرب ” ابو طارق” عن شكره وامتنانه “للجهود التي بذلها اللواء ابراهيم في متابعة قضيته مع الجهات الأمنية المختصة في المانيا واليونان “.

وزار صالح للغاية نفسها مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في المديرية بحضور رئيس فرع المعلومات العميد خالد حمود والمحاميين حسن شمس الدين وايمن البوظ، وشكر صالح اللواء عثمان على “اهتمامه ومتابعته لموضوع توقيفه في اليونان، والاتصالات والمراسلات التي قام بها مع الانتربول الدولي من اجل انهاء محنة احتجازه .


فيديو:

  1. بالفيديو: اللحظات الأولى لتحطّم طائرة عسكرية أميركية

  2. بالفيديو: لحظة انهيار جسر فوق خليج شرقي تايوان

  3. بالفيديو: في لبنان.. شاب يقود السيارة بقدميه ويرقص على سطحها

  4. بالفيديو: مباراة فنون قتالية بين عبدو شاهين وممثلة لبنانية


لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.


 

Post Author: SafirAlChamal