وزير العمل يعلن حصيلة التفتيش في مناطق حزب الله وحركة أمل

صدر عن وزير العمل كميل أبو سليمان البيان الاتي:

″أنفي نفيا قاطعا ما نشره موقع ″الكلمة اونلين″ نقلا عن نائب حزبي بأنني ″اكلف فرق التفتيش في مناطق لا تخضع للثنائي ″حزب الله″ و″حركة امل″، وأن هذه الفرق لا تتوجه الى مؤسسات قد تحمل مخالفات في هذه البيئة″، وأؤكد الآتي:

– أطلقت خطة وزارة العمل لتنظيم اليد العاملة غير اللبنانية خلال مؤتمر صحافي من مقر الوزارة في المشرفية في الضاحية الجنوبية. كما تم إطلاق عمليات التفتيش من الغبيري.

– لا سقف لعملنا في وزارة العمل الا القانون.

– لا مناطق محظورة على مفتشي الوزارة الذين رغم قلة عددهم الذي يقارب 25 مفتشا يزورون جميع الاقضية، بعيدا عن اي خلفيات سياسية او حزبية او مذهبية او مناطقية.

– تصدر عن وزارة العمل بشكل منتظم تقارير عن حصيلة اعمال التفتيش وتنشر عبر كافة وسائل الإعلامية وهي تذكر بدقة ووضوح المناطق التي يشملها الكشف.

– لقد كشفنا منذ تاريخ 10/7/2019 حتى 3/10/2019 على 2771 مؤسسة ومحلا، أقفلنا 138 منها، سطرنا 2337 محضر ضبط، ووجهنا 517 إنذارا.

– في مناطق الوجود الكثيف للثنائي حزب الله وحركة أمل، كمحافظتي بعلبك – الهرمل والنبطية والضاحية الجنوبية، فهذه حصيلة نتائج التفتيش فيها: 70 اقفالا، 659 ضبطا، و175 إنذارا، بما فيها إقفال 30 محلا في سوق الحميدية في الرحاب في الضاحية الجنوبية”.


فيديو: 

  1. بالفيديو: احتجاجات العراق تتصاعد.. اشتباكات دامية تخرج عن السيطرة

  2. بالفيديو: فتاة تقوم بـ″فعل فاضح″ أمام أبراج الكويت وتشعل غضباً عارماً

  3. بالفيديو: فضيحة غذائية في احد المطاعم اللبنانية

  4. بالفيديو: مباراة فنون قتالية بين عبدو شاهين وممثلة لبنانية


لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.


 

Post Author: SafirAlChamal