pamela kik

باميلا الكيك مصابة بالتوحد

بمناسبة العرض الاول لفيلم ″بالصدفة″، وبدعوة من جمعية الأهل لدعم التوحد، قدمت كلودين عون روكز رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية درع شكر للممثلة باميلا الكيك لتجسيدها للمرة الأولى في لبنان شخصية فتاة مصابة بالتوحد.

وقد حضرت العرض الاول والخاص الذي دعت اليه الجمعية، كلودين عون روكز وميراي عون هاشم وأعضاء الهيئة، وصديقات وأصدقاء الجمعية الى جانب بعض المشاركين في الفيلم والمخرج باسم كريستو ورئيسة وأعضاء الجالية القبرصية في لبنان ستالو حبيبي.

العرض الأول لفيلم بالصدفة لدعم جمعية الاهل لدعم التوحد ويتناول الفيلم قضية التوحد والمعاناة التي يتعرض لها الأشخاص المصابين به من خلال الدور الذي أدته باتقان الممثلة باميلا الكيك التي جسدت دور فتاة مصابة بالتوحد تعيش في بيئة فقيرة ولكن محاطة بالحب والاهتمام.

بداية رحبت رئيسة الجمعية غادة مخول بالحضور قبل مشاهدة العرض الخاص وشكرت القيّمين على انتاج هذا الفيلم لإضاءتهم على قضية إنسانية.

أما الممثلة باميلا الكيك فأعربت عن سعادتها بهذا الدور الرسالة وعن تحضيرها مسبقا للقيام بالدور على أكمل وجه حيث أثنى الحضور على دورها وقدرتها على تقمص الشخصية بشكل لافت.

Post Author: SafirAlChamal