ميشال وباميلا.. عروسان يوزعان الطعام على المشردين بدل الاحتفال والرقص

احتفل الشاب ميشال حايك والشابة باميلا عبيد، بعرسهما يوم الأحد ٢٩ من سبتمبر في روما ، حيث اتى الأب مجدي علاوي رئيس جمعية سعادة السماء، والتي تعنى بالمشردين والمدمنين والمساجين وغيرهم من المحتاجين في لبنان وخارجه ليكللهما.

والمفاجأة كانت ما قرره العروسان فبدل الاحتفال بالرقص والتصفيق على ما جرت العادة لدى اللبنانيين، قرر ميشال وباميلا أن يجتمعا ما عائلتيهما ويحضران الطعام والمشروب، ليخرجا بعدها خلال الليل برفقة الأب مجدي، ليوزعاه على المشردين الذي يأتون الى جانب ساحة القديس بطرس ليجدوا مأوى ينامون فيه بين أعمدة الساحة.

وقال العريس ميشال: ″إنها مناسبة لنا لنعبر فيها عن فرحنا من خلال مساعدة من هم بأشد الحاجة الى هذه المساعدة، بدلاً من الاحتفال بالرقص، والذي يمكننا فعله متى شئنا″.

وبدورها العروس باميلا فقد عبرت عن شعور ″بالسعادة الداخلية″ لمساعدة المشردين. وقالت: ″تشعر بوجع في القلب وبالأسف لرؤيتك هؤلاء المحتاجين، وفي الوقت عينه تشعر بسلام داخلي كبير عندما تحاول بالفعل مساعدتهم، وخاصة عندما ينظرونك في عينيك ويشكروك″.

والمفاجأة الكبرى في تلك الليلة، كانت شابة لبنانية مرّت بهم ورأت ما يحصل وعرفت الأب مجدي. غمرته وبكت وانهمرت دموعها.

من الجميل أن نرى شبانا وشابات يحرمون انفسهم من فرحة زمنية ليساعدوا بدلا من أهم بأشد الحاجة، ولا ننسينّ أن السيد المسيح قال: ″ما فعلتموه لإخوتي هؤلاء، فلي أنا فعلتموه″.

ومن ″سفير الشمال″ تهنئة خاصة الى العروسين والتمني لهم بالحياة السعيدة والفرح الدائم.

ميشال-وباميلا-660x330


فيديو:

  1. بالفيديو: لقطات خاصة ينشرها سليمان فرنجية لزفاف والديه ونجله طوني

  2. بالفيديو: العرس انطلق.. طوني فرنجية وعروسه يرقصان الدبكة

  3. بالفيديو: خطوبة النائب طوني فرنجية ولين محمد زيدان

  4. بالفيديو: الجيش يحبط عملية تسلل مجموعة إرهابية عبر الحدود

  5. بالفيديو: أوّل وزيرة لبنانية تحتفل بعيد ميلادها 73


لمشاهد فيديوهات اخرى اضغط هنا.


 

Post Author: SafirAlChamal