نصرالله يكشف عن نقطة قوة ″حزب الله″.. إليكم التفاصيل

أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، إن ″الحزب لديه إحاطة وإشراف معلوماتي جيد جدا بشكل ليس له سابقة، فيما يخص إسرائيل″.

جاء ذلك في مقابلة نشرها موقع مكتب المرشد الأعلى للثورة السيد علي خامنئي، أكد خلالها السيد نصرالله أن ″حزب الله من خلال استخدامه للوسائل المختلفة يحصل على المعلومات اللازمة والمهم هي المعلومات التي نحتاجها في أي حرب مقبلة أو في مواجهة أي تهديد أو عمل إسرائيلي يمكن أن يقوم به″.

وتابع: ″من جهة لدينا جانب المعلومات والإحاطة المعلوماتية الجيدة ونواكب كل الأحداث في كيان العدو، وتطورات ما يجري لديهم سواء من خلال الوسائل العلنيّة أو الوسائل غير العلنيّة. لكن الأمر الأهم هو بعد الدراسة، يعني بأنّ المعلومات التي نحصل عليها، حتى بالوسائل العلنيّة، المهم متابعتها وتقييمها وتحقيقها ودراستها وأخذ استنتاجات منها، وهذا أمر مهم″.

وكشف نصرالله عن ″نقطة قوة حزب الله″، قائلاً: ″يقرأ بشكل دائم إسرائيل وعقلها وثقافتها وتقاليدها وعاداتها ونقاط قوتها ونقاط ضعفها وتطوراتها وأحداثها، وهذا يجعل حزب الله محيطاً بشكل دائم بكل ما يجري في داخل إسرائيل″. 

وتابع: ″نحن نعلم كيف يفكرون وماذا يحبون وماذا يكرهون وبماذا يتأثرون وما هي المشاكل الموجودة في داخلهم وما هي الانقسامات القائمة والخلافات السياسية والخلافات الحزبية والخلافات الدينيّة الموجودة عندهم، تفاوت الشخصيات، وتقييم القيادات السياسية والعسكرية، هذا كلّه نواكبه ومتوفر لدينا. وهذا طبعا يعطينا قدرة كبيرة جدا ومهمة جدا في كيفية التعاطي مع هذا العدو ومواجهة هذا العدو بالأساليب المختلفة″.


فيديو:

  1. بالفيديو: لحظة اطلاق النار على شبان من الضنية في القرنة السوداء

  2. بالفيديو: شابة لبنانية تخطف أنفاس حكام ذا فويس

  3. بالفيديو: ترامب لولي عهد البحرين : تمتلكون 700 مليار دولار وهذا كثير عليكم

  4. بالفيديو: جريمة مروعة في لبنان.. اطلق النار على شقيقته و ابنتها


لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.


 

Post Author: SafirAlChamal