بالفيديو: أول تعليق لـ ″شيرين عبد الوهاب″ عن قصة الإجهاض

نفت الفنانة شرين عبد الوهاب، في أول تعليق لها على قصة تعرضها للإجهاض في الشهر الخامس، حيث أقسمت يمينا حاسما لنفي ما يتم تداوله، وأكدت أن السبب الحقيقي وراء اختفائها كان رغبتها في الحصول على أجازه للاستراحة من عناء وأزمات الفترة السابقة.

شيرين حسمت القصة كلها في الظهور الأول لها في مدينة جدة السعودية بكواليس الاحتفال باليوم الوطني السعودي ال 89، وقالت: ″أنا زي ما قولت أنا كنت في اجازة ولا كنت حامل ولا أجهضت .. كل الكلام اللي اتقال ده لا اساس له من الصحة وغير حقيقي .. وأقسم بالله مش بكذب في حاجة″.

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد ظهرت في فيديو بحفل في جدة، ترد لأول مرة على شائعات حملها التي انتشرت مؤخرًا، من خلال ممازحتها للجمهور في مطلع أغنيتها، قائلة: أنا لست بحامل، ثم استكملت أغنيتها، ليكون هذا أول رد مباشر منها على شائعات الحمل.

وعقب عتاب متكرر من جمهورها بسبب غيابها الطويل استجابت شيرين لرغبة جمهورها في العودة إلى الغناء، وطرحت أغنية جديدة بعنوان الحب خدعة عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب وهي من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد، ثم أعلنت شيرين عودتها إلى جمهورها بألبوم غنائي جديد.

https://www.instagram.com/p/B2zI4b3HL-A/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=dlfix


فيديو:

  1. بالفيديو: نادين الراسي بالمايوه على الثلج

  2. فيديو لـ ″نادين الراسي ″ يستفز الجمهور

  3. بالفيديو: ميريام كلينك شبه عارية في مركز تجميل

  4. بالفيديو: آخر صرعات ميريام كلينك.. ترقص بالمايوه مع كلبها على الثلج


لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.


Post Author: SafirAlChamal