horror

شاهد 13 فيلماً مرعباً واحصل على جائزة مالية

أعلنت شركة “US Dish” الأميركية عن مسابقة، تبلغ جائزتها 1300 دولار، لمشاهدة 13 فيلماً من أفلام ″ستيفن كينغ″، بشكل متتابع، أو ما يسمّى بـ”Binge watch”، على أن يتمّ ذلك قبل حلول عيد  جميع القدّيسين أو عيد ″الهالوين″.

وقائمة الأفلام الـ 13 تتضمن الأسماء التالية: ″Carrie″ ،″Children Of Corn″ ،″Christine″ ،″Creepshow″ ،″Cujo″ ،″Dreamcatcher″ ،″IT″ ،″The Miist″ ،″Pet sematry″ ،″Salem’s lot″ ،″The shinig″ ،″Thinner″ ،″Misery″ .

وبعد إكمال مشاهدة كل الأفلام، سيكون على المتسابق الإجابة على الأسئلة، وعن تجربته، بما في ذلك الأحاسيس التي شعر بها عند مشاهدة كل فيلم، واللقطات الأكثر إثارة للرعب، والأفلام المفضلة بالنسبة له، وهل كان يشاهد كل الأفلام وحده أم بصحبة أخرين، كما سيطلب منه تقديم جدول بمواعيد النوم والاستيقاظ، للتأكد من أنه قام بمشاهدة كل الأفلام بشكل متصل. سيطالب المتسابق أيضاً بالترويج للمسابقة والشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الفائز سيحصل على مبلغ 1300 دولار أميركي، بالإضافة إلى الأفلام التي شاهدها، وسيحصل كذلك على عدة نجاة، أو Survival kit، تحتوي على كشاف كهربائي، وبطانية متنقلة، بالإضافة إلى عدد من الأشياء التي يحتاجها عشاق الأفلام، مثل أكياس البُشار والحلوى، بالإضافة إلى ساعة ذكية مزودة بإمكانية قياس نبضات القلب، للمساعدة على التحكم في الأعصاب أثناء مشاهدة أفلام الرعب.

وسيحصل الفائز أيضاً على تذكرة سينما مجانية لواحد من الفيلمين القادمين المأخوذين عن قصص “ستيفن كينغ”، وهما: “It:Chapter 2” و”Doctor sleep”، وسيكون من حقه أن يضيف أياً من الفيلمين على الأفلام الـ 13 الخاصة بالمسابقة.

للمشاركة في المسابقة، يجب التسجيل قبل الخامسة مساء من يوم 15 تشرين الأوّل المقبل، مع إرفاق موضوع مكتوب، من 200 كلمة، عن الطريقة المفضلة للاحتفال بـ”الهالوين”، وأي شيء آخر متعلق بحب المتسابق ومتابعته لأفلام وقصص الرعب.


فيديو: 

  1. بالفيديو: نادين نجيم تغني وترقص في باريس

  2. بالفيديو: لاميتا فرنجية عارية مع ابنها في البانيو

  3. بالفيديو: جريمة مروعة في لبنان.. اطلق النار على شقيقته و ابنتها

  4. بالفيديو: فرقة ″ميّاس″ اللبنانية تُبهر لجنة تحكيم في بريطانيا


 

Post Author: SafirAlChamal