ffathhe

بالفيديو: أب عديم الانسانية يضرب طفلته بوحشية

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لرجل يضع طفلته أمامه ويضربها بطريقة مستفزّة أغضبت الكثير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، وفنّانين ومشاهير. ورغم بكاء الطفلة المتواصل، إلّا أن الرجل لم يتوقّف عن ضربها وتعنيفها، وهو يحاول إجبارها على الوقوف على رجليها!

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نشرت الفيديو عبر حسابها على موقع “تويتر” وعلّقت عليه قائلة: “قلبي رح يوقف على هالطفلة!!!! ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي!!!! أب بلا قلب بلا رحمة بلا احساس عديم المشاعر والإنسانية… بأسرع وقت لازم الجهات المختصة تتحرك، هيك وحشية ما بتستحقها هالطفلة البريئة!”.

ونقل موقع “روسيا اليوم” عن وسائل إعلام سعودية وأردنية أنّ الرجل وافد عربي مقيم في السعودية، وأنّ سلطات المملكة تدخلت للقبض عليه وتوفير الحماية للرضيعة.

وأصدرت النيابة العامة السعودية أمرًا للجهات المختصة بـ”القبض على معذب طفلة، تمهيدا لإحالته للتحقيق وتطبيق الأنظمة بحقه بكل حزم”. وقالت إن المعنف ارتكب فعلاً ينطوي “على ما يهدد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر وإساءة المعاملة بحقه وتصوير ذلك عبر الأجهزة الذكية”.

من جانبه، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، عبر حسابه في موقع “تويتر”، أنه “يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفل رضيع”. وأضاف: “يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف. وسيتم تطبيق نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحقه”.

وسبق أن قال بعض الناشطين إن الفيديو يوثق حادثا حصل في الأردن، لكن مديرية الأمن العام الأردنية قالت إن التحقيقات قادت إلى أنه وقع في إحدى دول الجوار وتورط فيه شخص يحمل جنسية عربية، قبل أن يتبين أن التعذيب طال طفلة في أراضي السعودية.

كما نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم الفيديو وطالبت السلطات المعنية بتوقيف الأب المعتدي واحتضان ورعاية هذه الطفلة.

الفيديو ونعتذر على قساوة المشاهد

Post Author: SafirAlChamal

5 thoughts on “بالفيديو: أب عديم الانسانية يضرب طفلته بوحشية

Comments are closed.