اهدن تستعد للفرحة الكبيرة… حسناء سعادة

تستعد اهدن للفرحة الكبيرة بزواج النائب طوني فرنجيه نجل رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه على الانسة لين زيدان ابنة رجل الاعمال محمد زيدان بعرس شعبي يشكل ساحة تلاقي للمحبين والاصدقاء وانصار تيار المرده العابر للطوائف حتى في الزواج.

اختارها قلبه قبل سنتين ووجد فيها فتاة احلامه، وهي تستحق، اذ تكتمل فيها الصفات الخلوقة المترافقة مع التواضع والبسمة المحببة الى القلوب ولباقة الاستقبال.

عرس لن يكون كبقية الأعراس فهو مختلف عما يفعله اولاد الزعماء والسياسيين الكبار اذ اختار فرنجيه ان يشاطره اهله وناسه ومجموعته الوفية دائما للخط السياسي الذي ينتمي اليه فرح العمر.

من دون دعوة رسمية وبعفوية صادقة سيعج قصر الرئيس الراحل هذه المرة بمناسبة فرحة بعد ان كانت باحاته على وساعتها تضيق بالوافدين للمشاركة في ذكرى اليمة، ستشارك الحشود هذه المرة زعيم المرده فرحته بنجله البكر بعد ان كان فرح قبل سنوات بنجله الاصغر باسل على الانسة ماريان شيحا.

في الافراح والاحزان يرتقي ال فرنجيه ويتمايزون بتواضعهم وباحترامهم للناس الذين يقفون معهم وما بدلوا تبديلا، وبالمقابل تتمايز المجموعة القريبة ومعها كل من يدور في فلك تيار المرده بالنخوة والمبادرة والاصالة وهم يستعدون لتحويل عرس نائبهم الجديد الى عرس الاحلام، منهم من يؤلف الاغاني ويلحنها لتكون جاهزة بالمناسبة ومنهم من يستعد بتحضير ” القوليات” التي تترافق مع الزغاريد في المناسبات الفرحة، ومنهم من تطوع للتنظيم والاستقبال الشعبي فيما تنشط مجموعات لتوزيع المهام وتحضير الساحات في القصر، علما ان احتفال العرس سيكون في قصر اهدن يوم السبت المقبل من الثانية عصرا حتى السابعة مساء فيما سيتقبل العروسان التهاني يوم الاحد في 29 الجاري في قصر زغرتا.


مواضيع ذات صلة:

  1. الارز يقول شكراً للرئيس سليمان فرنجيه…حسناء سعادة

  2. مشاهد يومية تفضح المستور.. لبنان ليس بخير… حسناء سعادة

  3. من يتدخل لحل الازمة بين بشري والضنية حول مياه القرنة السوداء؟…حسناء سعادة


 

Post Author: SafirAlChamal