بالفيديو: ثانوية القبة الرسمية المختلطة تكرم مربين وطلابا متفوقين

اقيم في ثانوية القبة الرسمية المختلطة احتفال تكريمي للأساتذة والطلاب المتفوقين.

البداية مع النشيد الوطني اللبناني ونشيد الثانوية من ثم كلمة عريفة الاحتفال السيدة امال حيدر التي عددت مزايا الثانوية حيث في كل مكان تذكر ثانوية القبة يقال عنها اولى، مشددة على دور مدير الثانوية الاستاذ بشير الخوري في قيادة السفينة التعليمية.

ثم القت المربية سهى حموي كلمة الهيئة التعليمية فقالت: جاورت الأنجم واحتلت السحاب، ليست شمسا ملتهبة بل منارة طرابلسية، يقصدها طلاب العلم وأصحاب الهمم العالية، يشار إليها بالبنان واسمها على كل لسان، إنها ثانوية القبة الرسمية المختلطة أيها الأحبة فأهلا بكم في ربوعها. 

واضافت: في كل عام نجتمع تحت لواء مديرنا العزيز المربي بشير الخوري لتكريم كوكبة من الأساتذة المربين الذين قضوا سنوات مديدة في تربية الأجيال، هؤلاء لم يعرفوا السكينة قط، جهادهم تعليمهم وسهرهم وتعبهم وتفانيهم من أجل أبنائنا الطلبة. نتوجه إليهم بالشكر والتقدير ..

في كلمته أشار مدير الثانوية المربي بشير الخوري الى ثقافة بناء الانسان والمواطن والى القيم والاخلاقيات التي بحاجة اليها مجتمعنا والى كون احتفال اليوم جامع، نكرم فيه نخبة وكوكبة من الاساتذة و النظار هم :

الناظرة المربية اقبال ريفي والمربية سعاد رعد والاساتذة سلام صفصوف، جمال زيدان، وناجي خليل. 

كما نكرم تلميذ وتلميذة العام ( كانت تحمل زميلتها من ذوي الارادة الصلبة الى الطابق الثالث)، وام نالت الشهادة الرسمية رغم ظروفها، وعاملة نظافة، اضافة الى التلاميذ المتفوقين في الشهادات الرسمية ( ٤٢ تلميذ حصلوا على تقدير في الشهادة الرسمية ) وكذلك المتفوقين في صفوف الاول والثاني ثانوي.

وفي الختام تم قطع قالب الكاتو و توزيع الدروع على المكرمين، الجوائز على المتفوقين .

obe00ww

obe 21

Post Author: SafirAlChamal