التعليق الأوّل لريهام سعيد بعد قرار إيقافها

علّقت مقدمة برنامج «صبايا» الإعلامية ريهام سعيد، على القرار الذي اتّخذه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأنها، إذ أصدر قراراً بحظر ظهورها على وسائل الإعلام «مرئية أو مسموعة» لمدة عام، على خلفية تصريحاتها المسيئة لمرضى السمنة.

وعبر حسابها الشخصي على «انستقرام»، نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو عقّبت فيه على قرار حظرها، لافتة إلى أنّه آن الأوان أن تأخذ قسطاً من الراحة للتفرُّغ لأبنائها، وأكّدت أنّها لن تتراجع عن قرار الاعتزال.

وقالت :” تلقيت اتصالات هاتفية كثيرة من الصحافيين لمعرفة ردّ فعلي على القرار، وأؤكد أنّني أحترم أيّ قرار يصدر، كل ما في الأمر أنّني كنت سأكمل ما تبقّى لي في العقد، ولن أتراجع عن قرار الاعتزال”.

واستكملت: “لقد وقعت في مشكلات كثيرة من قبل، ولم أتّخذ قرار الاعتزال، لكنّ هذه المرة أنا أشعر بالتعب لأنّ هناك من يريد الإيقاع بي ويقوم بحملات ضدي، ويتحكم في مصيري بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي…أنا تعبت وصار الوقت اللي أخد فيه بالي من ولادي».

وختمت:” أنا فخورة بنفسي وراسي هتفضل مرفوعة وكل من يكتب أي تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي، أشكرهم أنهم ساهموا في وقفي بتأثيرهم على الرأي العام، وأنتم اجتمعتوا لتضروني لكن الله سيقف معي والجمهور لن ينساني”.

Post Author: SafirAlChamal