تيار العزم في عكار يختتم دورة التلاقي لقدامى الميني فوتبول

برعاية القطاع الرياضي في تيار العزم بعكار، اختتمت بطولة ″التلاقي″ الودية لقدامى كرة القدم المصغرة (ميني فوتبول)، التي نظمها نادي الرواد حرار، بحضور المنسق العام لتيار العزم في عكار د.هيثم عز الدين، إضافة إلى فاعليات بلدية واجتماعية ورياضية.

وقد شهد الحفل الختامي مواجهة بين قدامى كوشا وقدامى برقايل  انتهت لصالح قدامى كوشا بهدفين لهدف.

وبعد انتهاء المباراتين، ألقى رئيس نادي الرواد خالد عنتر كلمة عرض فيها لواقع الرياضة في عكار، مثنياً على المواهب الشابة فيها. وتوجه عنتر بالشكر إلى ″العزم″ لرعايته هذه المواهب والعمل لكل ما من شانه جمع أبناء عكار.

كما كانت كلمة مختصرة للمثل قطاع العزم الرياضي في عكار نايف ياسين، شدد خلالها على اهمية الرياضة في بناء الإنسان روحاً وجسداً، وتعزيز قيم التلاقي والتنافس الشريف بين الجميع.

ختاماً، ألقى المنسق العام لتيار العزم في عكار الدكتور هيثم عز الدين كلمة قال فيها: على الخير والمحبة والروح الرياضية التقينا في دورة التلاقي التي استضافتها ارض عكار الطيبة بمشاركة نخبة من شبابها تحت رعاية قطاع الرياضة في تيار العزم بعكار، لنكرم أبطالاً آمنوا بالرياضة سبيلاً إلى التميز، وبالمنافسة حتى النهاية، وسيلة لتحقيق الأهداف النبيلة.

وأضاف: من نافل القول في أن الرياضة تجمع ولا تفرق، وتساهم في بث روح التحدي للانطلاق في مواجهة الصعاب والتغلب على التهميش والحرمان المزمن، إضافة إلى دورها في تعزيز القواسم المشتركة بين أبناء المنطقة الواحدة، وتكثيف التواصل البناء في ما بينهم، وهذا ما شكل الهدف الأول والأساس من هذه الدورة.

وتابع: مما لا شك فيه أن الاهتمام بالرياضة في عكار خصوصاً، لا يشبه غيره في بقية المناطق، نظراً إلى شح الموارد المادية واللوجستية، وافتقار المنطقة إلى التجهيزات والبنى التحتية الرياضية السليمة. وهنا لا بد لنا من مناشدة أخوية لوزارة الرياضة لتوجيه الأنظار إلى عكار خصوصاً والشمال عموماً، مع اعترافنا بضيق مواردها المادية، لإيلاء هذه المنطقة ما تستحق من اهتمام، لتتمكن من لعب دورها كخزان للمواهب الرياضية على اختلافها، إضافة إلى دورها الذي تفتخر به، كخزان للجيش والقوى الأمنية الشرعية اللبنانية.

وأضاف: ولأن من لا يشكر الناس لا يشكر الله، فلا بد من كلمة شكر وعرفان، نوجهها لنادي الرواد الرياضي على جهوده المثمرة في إنجاح هذه الدورة، ما يشكل حافزاً إضافياً للتعاون في فعاليات ودورات رياضية في مقبل الأيام.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائرعلى الفائزين، وتم تقديم درع تقديري من رئيس النادي المنظم للدكتورعز الدين، إضافة لدرع من نادي الشرف برقايل إلى رئيس نادي الرواد حرار.

Post Author: SafirAlChamal