بالفيديو: حادثة كادت تودي بالعشرات خلال مسيرة عيد السيدة في جزين

في حادثة كادت تودي بالعشرات في جزين، اقتحمت سيارة مسرعة الجموع خلال الاحتفال بعيد انتقال السيدة العذراء، فأصيب الاهالي والمشاريكن في المسيرة بالذعر.

وعلّق النائب ابراهيم عازار عبر صفحته في ″فايسبوك″ على الحادثة وقال: ″حادثة الامس التي جرى التعتيم عليها إعلامياً والتي كانت ممكن أن تودي بحياة العشرات، هي بمثابة إخبار برسم وزارتي الداخلية والعدل إذا كان هناك من مستمع″، مضيفاً: ″أتمنى صادقاً أن تتّخذ التدابير اللازمة بحقّ المقصّرين تفادياً لأي حوادث أليمة مستقبلياً، كي لا اضطر أيضاً إلى توجيه أسئلة في المجلس النيابي قد تحرج وتفضح البعض″.

وأضاف: شكراً للسيدة العذراء لعنايتها وحمايتها جميع المصلين والمشاركين، وشكراً لشباب جزين اهلي وإخوتي الذين حموا الناس وسيطروا على المعتدي قبل تسليمه إلى المعنيين.

وفي اتصال مع النهار، أوضح رئيس بلدية جزين خليل حرفوش أن “الحادثة توضع في إطار الحادث الفردي”، مشيراً إلى أنّ “الفاعل كان تحت تأثير الكحول أو مادّة مخدّرة”.

كما نفى أن يكون للحادثة أي خلفيّة سياسيّة، مؤكداً أنّ “كلّ الأطراف السياسية في جزين اجتمعت على إدانة العمل الذي استهدف المسيرة المقدّسة التي ضمّت أكثر من ثمانية آلاف شخص.

Post Author: SafirAlChamal