مطر يعرض مع النائب الفرزلي مطالب الشمال والمنية

عرض رجل الاعمال المهندس محمد مطر مع نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي اخر التطورات السياسية ومطالب ابناء الشمال ومنطقة المنية على وجه الخصوص، وذلك خلال لقاء في مكتب الاخير في مجلس النواب.

مطر الذي يكثف من جولاته في الاونة الاخيرة على القيادات السياسية، كان عقد سلسلة لقاءات مع قيادات الصف الاول بهدف تسليط الضوء على معاناة ابناء الشمال والمنية وحث المسؤولين على تامين الحد الادنى من المشاريع المطلوبة، خصوصا في ظل الازمات التي تعاني منها معظم المناطق اللبنانية المحرومة وفي مقدمتها المنية التي تواجه ازمة النفايات ومشاريع انشاء مطمر ومحرقة ومعمل دير عمار 2. 

 اللقاء مع النائب الفرزلي والذي يندرج في اطار زيارات اخرى يزمع مطر القيام بها، جرى خلاله ايضا البحث في المواضيع السياسية وفي اخر المستجدات على الساحة اللبنانية وكان تاكيد على ضرورة الحفاظ على وحدة الصف وعدم الانجرار الى مشاريع الفتنة التي لا تخدم لبنان ومصلحة شعبه.

واكد مطر ″ان البحث مع المسؤولين واخرهم النائب الفرزلي ركز في شقه الاساسي على مشاكل المنية البيئية والصحية والاجتماعية، وقد طلبنا من دولته العمل على رفع الغبن والحرمان عن المناطق المحرومة في الشمال دون استثناء ومن بينها المنية″.

Post Author: SafirAlChamal