إطلاق فعالية معرض التسوّق من غرفة طرابلس

إستضاف توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس والشمال، حفل إطلاق معرض Shopping  Fiesta  الذي سيقام على أرض معرض رشيد كرامي الدولي  في الفترة الممتدة ما بين 26 تموز و4 آب 2019  بتنظيم من ingenia events  وبمشاركة عدد واسع من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

تحدث الرئيس دبوسي ″مثنيا على المبادرات التي يطلقها القطاع الخاص وتحتضنها غرفة طرابلس والشمال بإتجاه النهوض بحركة الاقتصاد الوطني من طرابلس الكبرى″.

وأشار: هذه الفعالية تتأكد من خلالها أن القطاع الخاص اللبناني بالرغم من كل الظروف الصعبة فإنه يمتلك إرادة مواجهة التحديات وتذويب كافة المعوقات، لإيمانه بالمجتمع والوطن، ونحن نبارك لإطلاق هذه الفعالية التي تطل على لبنان من طرابلس، ونرى فيها مشروعاً ينطوي على فوائد إقتصادية بكافة الإتجاهات وكذلك التبريك لهذه الفعالية المزهوة بألوان الفرح والسعادة وفي وطن الرسالة لبنان من طرابلس الكبرى.

من جهته السيد مارك عاقوري رئيس الجهة المنظمة لمعرض  Shopping  Fiesta تناول في كلمته مرتكزات وأهداف المعرض التسوقي، متوجهاً بشكره الخاص للرئيس دبوسي الذي يفتح أبواب غرفة طرابلس والشمال أمام كافة الأنشطة والفعاليات الاقتصادية، ونحن نقوم بتنظيم هذا المعرض التسوقي، لأننا نثق تماماً أننا نتجه من خلاله نحو طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية ولنؤكد أيضاً على أهمية النهوض بلبنان من طرابلس .

وخلص عاقوري الى توجيه شكره الى كافة الجهات المتعاونة من القطاعين العام والخاص، لا سيما تلك المشاركة في المعرض والداعمة لإنجاحه، كما الشكر موصول لمجلس إدارة وإدارة معرض رشيد كرامي الدولي و”جمعية الدار العالي” ممثلةً برئيستها إليسار بركات درويش.

Post Author: SafirAlChamal