ملحم زين يلهب مهرجانات جسر المدفون… لميا شديد

أشعل النجم ملحم زين وفرقته الموسيقية مدرج مهرجانات جسر المدفون السياحية بأغانيه القديمة والجديدة وصدح صوته وامتد صداه عبر وادي المدفون وتغلغل بين امواج بحر تحوم الى الشاطى البتروني شمالا وشاطىء جبيل جنوبا.

من كل المناطق اللبنانية ومن قرى وبلدات منطقة البترون توافد محبو ملحم زين فقدم لهم باقة من اجمل أغانيه التي حفظوها ورددوها ورقصوا على انغانها حيث تحول المدرج الى حلبة للرقص والدبكة.

وغنى نجم الاغنية اللبنانية والعربية لبنان وديع الصافي في ″لبنان يا قطعة سما″ الى  ″غيبي يا شمس غيبي″ و″بدك هنيكي بهيدا″ و″ردوا حبيبي″ وغيرها من الاغاني والمواويل الجبلية  التي رافقه الجمهور بها وتفاعل معه واصغى الى اغاني البومه الجديد ″صفى قلبي″ و″قولوا″ و″من مدة″ و″مدري شو بني″ و″لهون وبس″ التي أداها بفرح وحب .

حفلة مهرجانات جسر المدفون كانت استثنائية وراقية ومميزة امتزجت بين الرومانسية والايقاعية  وحضرها ممثل رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع منسق القوات في منطقة البترون الياس كرم، ممثل النائب فادي سعد رفيق شاهين، النائبين السابقين بطرس حرب وسامر سعاده، قائمقام البترون روجيه طوبيا، رئيس اتحاد بلديات منطقة البترون مرسيلينو الحرك، رئيس بلدية تحوم السفير طنوس عون، مختار تحوم جوزيف فارس، خادم رعية تحوم الخوري شربل خشان، رئيس لجنة المهرجانات طنوس أبي صعب والاعضاء، قضاء، فاعليات سياسية واجتماعية وثقافية، مسؤولين امنيين ومدعوين وحشد من ابناء منطقة البترون ومحبي الفنان ملحم زين.

بعد النشيد الوطني اللبناني ألقت ميليسا ابي صعب كلمة لجنة المهرجانات فرحبت بالحضور وشكرت كل من ساهم في انجاح المهرجان وقالت:”بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها وطننا لبنان قررنا ان نلتقي حول الفرح والبهجة في تحوم بوابة الشمال والتي حجزت لها مكانا متقدما على الخارطة السياحية في لبنان وتستضيف آلاف السياح يوميا وعلى مدار السنة. مشاريعنا واهدافنا كبيرة وكثيرة وكل ما نسعى اليه هو تسليط الضوء على هذه المنطقة ورفع اسمها وتحويل جسر المدفون الى جسر تواصل بين كل المناطق اللبنانية وجسر تلاقي على المحبة والفرح وعلى السلامة بين بعضنا لأن لا قيامة للبنان الا بالحوار وتقبل الآخر.”

وختمت بشكر ″لوزارة السياحة التي تؤمن بنشاط لجنة مهرجانات جسر المدفون السياحية ولكل المؤسسات والشركات والافراد الذي قدموا وساهموا في تنظيم هذا المهرجان″.

ثم أعلنت ابي صعب  اطلاق المهرجانات واطلقت الاسهم النارية التي أضاءت سماء المنطقة ثم اعتلى زين المسرح محييا جمهوره الذي توافد من كل المناطق القريبة والبعيدة الى بلدة تحوم للقاء فنانهم والاستمتاع بأغانيه وصوته الذي صدح واشعل مدرج المهرجانات.

وسيكون أصدقاء تحوم ورواد جسر المدفون على موعد مع Laugh story 2  وهشام حداد مساء  الاحد 21 تموز على مسرح المهرجانات قرب جسر المدفون.


مواضيع ذات صلة:

  1. مهرجانات المدفون.. جسر حياة وتواصل… لميا شديد

  2. البترون على موعد مع زوارها اليوم في مهرجان المأكولات البحرية… لميا شديد

  3. إفتتاح مهرجانات البترون.. عندما تتغلغل الرومانسية بين جنبات البيوت القديمة.. لميا شديد


 

Post Author: SafirAlChamal